المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يتجاوز الفيصلي بثلاثيه وبصعوبه .. والشعلة تتخطى الوحدة بهدف وحيد ( فيديو ) 201


الجماهير
12-13-2012, 05:50 PM
الشباب يتجاوز الفيصلي بثلاثيه وبصعوبه .. والشعلة تتخطى الوحدة بهدف وحيد ( فيديو )

الشباب يتجاوز الفيصلي بثلاثيه وبصعوبه .. والشعلة تتخطى الوحدة بهدف وحيد ( فيديو ) 2013 | الشباب يتجاوز الفيصلي بثلاثيه وبصعوبه .. والشعلة تتخطى الوحدة بهدف وحيد ( فيديو ) 1433

بتاريح: 12-13-2012 02:45 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : تغلب فريق الشباب الأول لكرة القدم على نظيره الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم في الجولة 15 من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة دون أن تغير في موقعه بجدول الترتيب، في الوقت الذي حقق فيه الشعلة فوزا هاما على الوحدة بهدف دون مقابل، ليزيد بذلك من معاناة الوحدة الذي يبدو أنه سيكون أول الهابطين لمصاف أندية الدرجة الأولى.

وعلى إستاد الملك فهد الدولي بالرياض حقق الشباب الأهم بحصده النقاط الثلاث من مباراته أمام الفيصلي. وتقدم الشباب أولا عبر كرة ثابتة نفذها بطريقة مميزة البرازيلي كماتشو* 35 ، وهو الهدف الوحيد الذي شهده الشوط الأول.
وحاول الفيصلي في الشوط الثاني العودة بالنتيجة وكان له ما أراد عن طريق بدر الخراشي مستغلا تمريرة زميله ياسين بخيت 67. ووضع تيجالي ليضع الشباب في المقدمة من جديد 75 قبل أن يضيف ناصر الشمراني الهدف الثالث عقب ذلك بخمس دقائق.
وسجل الفيصلي هدف تقليص الفارق قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة برأسية إسماعيل العجمي. ورفع الشباب رصيده بعد الفوز إلى 32 نقطة بالمركز الثالث فيما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 13 بالمركز 11.

وفي الخرج زاد الشعلة من معاناة منافسه الوحدة بتغلبه عليه بهدف دون مقابل حمل توقيع لاسانا فاني 68، ليفشل الوحدة بذلك في تحقيق أول فوز له منذ بداية الدوري.

وارتقى الشعلة بعد الفوز للمركز العاشر برصيد 15 نقطة، فيما بقي الوحدة متذيلا للترتيب بنقطتين.







الشباب يتجاوز الفيصلي بثلاثيه وبصعوبه .. والشعلة تتخطى الوحدة بهدف وحيد ( فيديو )