المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريرى يغادر مع بعثة الإتحاد إلى الدمام .. والفريق ينهى تحضيراته لمواجهة الإتفاق 2013


الجماهير
12-13-2012, 07:20 PM
كريرى يغادر مع بعثة الإتحاد إلى الدمام .. والفريق ينهى تحضيراته لمواجهة الإتفاق

كريرى يغادر مع بعثة الإتحاد إلى الدمام .. والفريق ينهى تحضيراته لمواجهة الإتفاق 2013 | كريرى يغادر مع بعثة الإتحاد إلى الدمام .. والفريق ينهى تحضيراته لمواجهة الإتفاق 1433

بتاريح: 12-13-2012 04:19 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : فرض مدير الكرة في نادي الاتحاد حامد البلوي أسلوب صارم على لاعبي الفريق عندما أصر على أن تكون مغادرة اللاعبين من مقر النادي إلى المطار عبر الباص وذلك للقضاء على الظاهرة التي كانت في السابق من خلال تأخر اللاعبين عن الرحلات وحضورهم يوم المباراة حيث جاءت مغادرة لاعبي الاتحاد مساء اليوم إلى الدمام بشكل منظم بحضور كافة اللاعبين .

هذا وكان اللاعب سعود كريري قد غادر مع الفريق إلى الدمام رغم أنه لن يتمكن من المشاركة في لقاء غداً أمام الاتفاق بداعي الإصابة التي يعاني منها في اليد إلا أنه أصر المغادرة مع باقي زملائه اللاعبين .

وكان الفريق الاتحادي قد أنهى تحضيراته للقاء الاتفاق غداً من خلال المران الذي أجراه الفريق ظهر اليوم في مقر النادي والذي حرص من خلاله كانيدا على وضع لمساته النهائية على التشكيل الأساسي والذي كان المران مغلق حيث لم يستغرق التدريب سوى ساعة فقط لرغبة كانيدا في عدم إرهاق اللاعبين كونهم سوف يسافروا إلى الدمام في رحلة ستستغرق ساعتين .





كريرى يغادر مع بعثة الإتحاد إلى الدمام .. والفريق ينهى تحضيراته لمواجهة الإتفاق