المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمدان : إستطعنا تجاوز الهلال ذهاب واياب .. والفهيد : تعاهدنا على التعويض أمام الهلا


الجماهير
12-14-2012, 08:20 PM
الحمدان : إستطعنا تجاوز الهلال ذهاب واياب .. والفهيد : تعاهدنا على التعويض أمام الهلال

الحمدان : إستطعنا تجاوز الهلال ذهاب واياب .. والفهيد : تعاهدنا على التعويض أمام الهلال 2013 | الحمدان : إستطعنا تجاوز الهلال ذهاب واياب .. والفهيد : تعاهدنا على التعويض أمام الهلال 1433

بتاريح: 12-14-2012 05:19 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : أشار قائد فريق الفتح حمدان الحمدان بعد مباراة فريقه اليوم أمام الهلال ، إلى أن الصدارة عادت لمن يستحقها بعد فوزهم اليوم. وقال: فريقي كان الطرف الأفضل في اللقاء ونستحق النقاط الثلاث والعودة إلى صدارة الترتيب* .

وأضاف: كنا نخسر في اللقاءات الماضية بنتائج كبيرة من الهلال والآن تغير الوضع واستطعنا تجاوز الهلال في الذهاب والإياب .
وأختتم حديثه قائلاً: من يريد الدوري عليه الانتصار على الهلال .

كما أكد محمد الفهيد نجم المباراة أنهم تعاهدوا كلاعبين بعد مباراة النصر السابقة على التعويض أمام الهلال، وقال: “لا شك أن الهلال ناد كبير ونحن منذ نزل مستوى فريقنا في المباراة الماضية أمام النصر، تعاهدنا على أن نعوض بمستوى مميز أمام الهلال لإرضاء الجماهير التي حضرت وآزرت “.

وبين أن دوره اليوم انحصر في خط المحور قائلا: “دون شك كان دوري اليوم في مركز المحور، حيث طلب مني المدرب أن أعوض غياب شادي أبوهشهش وبالتالي أربط بين الدفاع والوسط “.

وأضاف: “بحثنا في الشوط الأول عن هدف ولكن* لم نوفق، وفي الشوط الثاني بحثنا وكنا أكثر جماعية وبالتالي سجلنا ومن ثم فزنا ونجحنا في استرداد الصدارة، واشكر زملائي الاعبين والمدربين الذين وقفوا معي وولدوا في الثقة مما أعطاني دافع كبير للتألق “.





الحمدان : إستطعنا تجاوز الهلال ذهاب واياب .. والفهيد : تعاهدنا على التعويض أمام الهلال