المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري زين : تعادل الاتفاق والاتحاد سلبياً 2013


الجماهير
12-14-2012, 10:30 PM
ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري زين : تعادل الاتفاق والاتحاد سلبياً

ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري زين : تعادل الاتفاق والاتحاد سلبياً 2013 | ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري زين : تعادل الاتفاق والاتحاد سلبياً 1433

بتاريح: 12-14-2012 07:29 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : ضمن الجولة الخامس عشر الاتفاق يتعادل مع الاتحاد على ارضه وبين جمهوره بهذا التعادل أضاف الاتفاق نقطة إلى رصيده ليصبح 25 ، وكذلك رفع الاتحاد رصيده إلى 21.

سيطرت بصمة المدربين التكتيكية على أداء لاعبي الفريقين طوال الشوط الأول ، فخلا اللعب من فنون كرة القدم ، وانحصر اللعب طوال الوقت وسط الملعب، باستثناء الدقائق الثلاث الأخيرة.

كانت السيطرة النسبية في هذا الشوط للاتفاق ، بفضل حسن انتشار لاعبيه ، و نشاط الجهة اليسرى التي يشغلها الظهير حسن كادش ، بينما التزم ظهير الجهة اليمنى التي يشغلها جمعان الجمعان بالجانب الدفاعي ، ولم يشارك كثيراً في الشق الهجومي.

في المقابل لعب الاتحاد بأسلوب دفاع المنطقة، بالرجوع إلى منتصف ملعبه عند فقدان الكرة ، ولم يشكل الفريق الاتحادي أي خطورة ، حيث تأثر أداء الإتي بسوء التمرير.

وعمد مدرب الاتحاد كانيدا إلى الكثافة العددية في منتصف الملعب بهدف فرض أسلوبه على المباراة ، مع وجود نايف هزازي وحيداً في الهجوم.

لم يختبر حارسا الفريقين مبروك زايد للاتحاد وفايز السبيعي للاتفاق* معظم فترات الشوط الأول باستثناء الدقائق الخمس
الأخيرة* ، حيث لاحت فرصة للاتفاق بعد هجمة قادها حسن كادش من الجهة الاتفاقية اليسرى ، لتصل الكرة إلى يوسف السالم لكن دفاع الاتحاد تكفل بإحباط المحاولة الاتفاقية.

لم يتغير الأداء كثيرا بعد عودة اللاعبين من استراحة بين الشوطين ، سيطرة اتفاقية بدون خطورة* ، وظل الاتحاد على ما كان عليه طوال الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني .

شعر البولندي سكورزا من خارج الخطوط بالخطر، فدفع بزامل السليم* بدلاً من يحيى عكاش ، لإنعاش الوسط واستعادة
السيطرة التي استحوذ عليها الاتحاد .

واصل* الاتحاد السيطرة على اللعب ، وفي الدقيقة 69 قاد نايف هزازي هجمة من العمق ، ومرر على يمنه إلى محمد نور ، الذي لعب كرة عرضية داخل المنطقة إلى أنس الشربيني ، الذي مرر الكرة عرضية ، ليشتتها الدفاع الاتفاقي إلى ضربة ركنية

في الدقيقة 77 يجري الاتفاق تغييره الثاني بدخول صالح البشير بدلاً من البرازيلي جونيور ، ويرد كانيدا بتغييره الأول بنزول إبراهيم هزازي بدلاً* من أنس الشربيني.

ينشط الاتفاق ويمرر يحيى الشهري كرة إلى ماجد العمري ، وسدد برأسه ، لكن مبروك زايد رد الكرة قبل أن يصطدم اللاعبان ببعضهما ، ويتلقان العلاج.

هدأ الإيقاع مرة أخرى ، بل هبط إلى مستوى الملل في بعض الفترات، وحاول سكورزا مدرب الاتفاق إنعاش الهجوم* بأخر أوراقه البديلة في الدقيقة 88 بدخول على الزقعان بدلاً من يوسف السالم، استمر الوضع كما هو عليه لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف .





ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري زين : تعادل الاتفاق والاتحاد سلبياً