المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدورى القطرى : لخويا يخسر أمام السد 2013


الجماهير
12-14-2012, 11:10 PM
الدورى القطرى : لخويا يخسر أمام السد

الدورى القطرى : لخويا يخسر أمام السد 2013 | الدورى القطرى : لخويا يخسر أمام السد 1433

بتاريح: 12-14-2012 08:05 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : خسر لخويا مباراته امام السد ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري النجوم التي اقيمت بين الفريقين على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بثلاثة اهداف دون مقابل.

واستطاع السد ان يستفيد من الاخطاء الفردية التي ارتكبها لاعبو لخويا حيث افتتح له لاعبه راؤول جونزاليس الاهداف في الدقيقة الخامسة من المباراة وعاد ابراهيم ماجد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشرة بينما احرز خلفان ابراهيم الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الفريق من النقاط عند 22 نقطة في المركز الثاني في انتظار انتهاء مباريات هذه الجولة.

news2 large

و انعقد عقب نهاية المباراة المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه مساعد المدرب دومنيك كوبرلي الذي قال عن سير المباراة : المواجهة كانت جيدة جدا ومرتفعة من الناحية الفنية ولكن الاهداف المبكرة التي ولجت مرمانا ساهمت كثيرا في الهزيمة التي خرجنا بها في هذه المباراة.

والسد استطاع ان يسد علينا جميع المنافذ وهو ما اسهم كثيرا في تحركات لاعبينا وصناعة الهجمات واعتمد هو في الشوط الثاني على الهجمات المرتدة التي كانت تشكل علينا خطورة كبيرة.

وقال دومنيك: دخلنا الى المواجهة ونحن نفقد عدد من عناصرنا الاساسية وهذا ما كان واضحا في اداء الفريق ولكن يجب علينا ان نركز على معالجة كل الاخطاء التي ظهرت في هذه المباراة وان نعود اكثر قوة في القسم الثاني





الدورى القطرى : لخويا يخسر أمام السد