المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد خسارته من البحرين بهدف وحيد .. الأخضر يودع بطولة غرب آسيا 2013


الجماهير
12-15-2012, 07:50 PM
بعد خسارته من البحرين بهدف وحيد .. الأخضر يودع بطولة غرب آسيا

بعد خسارته من البحرين بهدف وحيد .. الأخضر يودع بطولة غرب آسيا 2013 | بعد خسارته من البحرين بهدف وحيد .. الأخضر يودع بطولة غرب آسيا 1433

بتاريح: 12-15-2012 04:50 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : انتهت مباراة المنتخب السعودي مساء اليوم ضد المنتخب البحريني ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة اتحاد غرب آسيا بفوز المنتخب البحريني بهدف وحيد، على ملعب الصداقة والسلام بالكويت .

دخل المدرب الوطني خالد القروني بـ تشكيلة مكونة من : فواز الخيبري ، علي الزبيدي ، محمد الفتيل ، عبدالله الدوسري ، عبدالله عطيف ، عمر السحيم ، حسين المقهوي ، احمد العوفي* ، ابراهيم البراهيم ، بدر الخميس ..

الشوط الأول :

بدأت المباراة بمستوى متكافئ ، وبدون أي خطورة على مرمى الفريقين ، حتى النصف ساعة الأولى ، بعدها في الدقيقة 33 تصل كرة خطيرة لعمر السحيم يسددها من خارج منطقة الجزاء لتعلي العارضة ، وعند الدقيقة 40 تصل كرة عرضية لبدر الخميس الذي لعبها رأسية أعتلت العارضة . حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني :

بدأ المدير الفني للمنتخب السعودي خالد القروني الشوط الثاني بتغير عمر السحيم وأدخل سالم الدوسري بديلاً له الذي وصل متأخراً مساء أمس ، وكان الشوط الثاني أفضل من الأول من ناحية المستوى ، وفي الدقيقة 57 يجري خالد القروني ثاني تغيراته بدخول فهد حمد بديلاً لـ بدر الخميس ، وبعد هذا التغيير يفقد المنتخب السعودي فاعليته الهجومية كثيراً ، في الدقيقة 62 يسدد لاعب المنتخب البحريني كرة قوية تعتلي العارضة ، وعند الدقيقة 73 يضيع فهد حمد كرة رائعة مرت بجوار المرمى ، ويواصل المنتخبين ضياع الفرص ، بعد ذلك إستطاع المنتخب البحريني تسجيل الهدف الأول عن طريق جيسيجون في الدقيقة 77 . الى أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز المنتخب البحريني بهدف للاشيء .

بهذا يزيد المنتخب البحريني رصيده الى 7 نقاط في المركز الاول ويتأهل من هذه المجموعة* ، بينما يبقى المنتخب السعودي عند 4 نقاط في المركز الثالث ويودع البطولة ، بعد فوز المنتخب الايراني على المنتخب اليمني بهدفين لهدف في ذات المجموعة .





بعد خسارته من البحرين بهدف وحيد .. الأخضر يودع بطولة غرب آسيا