المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي المصرى يفشل في تحقيق البرونزية ويكتفي بالمركز الرابع بمونديال الأندية 2013


الجماهير
12-16-2012, 12:50 PM
الأهلي المصرى يفشل في تحقيق البرونزية ويكتفي بالمركز الرابع بمونديال الأندية

الأهلي المصرى يفشل في تحقيق البرونزية ويكتفي بالمركز الرابع بمونديال الأندية 2013 | الأهلي المصرى يفشل في تحقيق البرونزية ويكتفي بالمركز الرابع بمونديال الأندية 1433

بتاريح: 12-16-2012 09:41 AM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : لقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهزيمة الثانية له في كأس العالم للأندية، وفشل الفريق الأحمر في تحقيق المركز الثالث بالبطولة بعد هزيمته بنتيجة (2-0) أمام مونتيري،المكسيكي الأحد، في اللقاء الذي إقيم بينهما على أرض ملعب استاد يوكوهاما حسبما ذكرت المصرى اليوم.

ولم تأت المباراة بحجم التوقعات لفريق الأهلي حيث تلقي هدف مبكر، عن طريق المكسيكي كورونا في الدقيقة 3 من الشوط الأول، قبل ان يعزز دالجادو النتيجة للفريق المكسيكي بهدف ثان في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

كان الفريق قد استهل مشواره بمواجهة هيروشيما اليابانى، وفاز عليه بهدفين مقابل هدف، ثم لعب أمام كورينثيانز، بطل البرازيل، وخسر أمامه بهدف للاشيء ليلعب على المركزين الثالث والرابع.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل (محمود أبو السعود- وائل جمعة – محمد نجيب – أحمد فتحي – سيد معوض.- رامي ربيعة – حسام عاشور – عبد الله السعيد – وليد سليمان – أبو تريكة – عماد متعب).

ولم يقترب الأهلي من مرمى مونتيري إلا عن طريق بعض الضربات الحرة والتسديدات البعيدة كان أخطرها، كرة نفذها «أبو تريكة»، وقابلها عماد متعب برأسية تصطدم *بالقائم الأيسر لمرمى الحارس المكسيكي.

بدأ اللقاء *بضغط من جانب الفريق المكسيكي وهدف أول في الدقيقة الثالثة من اللقاء عن طريق اللاعب المكسيكي كورونا الذي استغل خطأ فادح بين سيد معوض وأبو السعود ليجدها كورونا، لاعب مونتيري، سهلة أمامه ويودعها الشباك الخالية.

ويأتي اختراق جديد من جانب الفريق المكسيكي في الدقيقة 6 عن طريق دي نجريس ولكن وائل جمعة يتدخل ويخرج الكرة ضربة ركنية.

وانحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين، مع عدم قدرة أي منهما على تشكيل أي هجمات خطرة على مرمى الفريق الآخر.

وحاول النادي الأهلي نقل الهجوم، لكن دفاع الفريق المكسيكي أحكم سيطرته في نصف ملعبه، وأسفرت محاولات الأهلي عن تسديدة قوية لوليد سليمان في الدقيقة 27 تعلو العارضة بعد فاصل من التمريرات في وسط الملعب.

وتشهد الدقيقة 29 أخطر فرص الأهلي بعد كرة من ضربة حرة مباشرة لـ«أبو تريكة»، ارتقى لها عماد متعب ولعبها بقوة تصطدم بالقائم وترتد يشتتها الدفاع المتكتل.

وينشط النادي الأهلي ويلعب «أبو تريكة» بينية متقنة إلى عماد متعب الذي يتعامل مع الكرة برعونة وتضيع الهجمة على الأهلي في الدقيقة 35.

ولم تحفل الدقائق المتبقية بأي جديد على مستوى النتيجة والأداء *لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بنشاط هجومي ويستقبل «أبو تريكة» بينية داخل منطقة الجزاء، ويسدد كرة ماكرة يتصدى لها حارس مونتيري بصعوبة ويحولها لركلة ركنية يدفع حسام البدري المدير الفني بالسيد حمدي بديلاً لعماد متعب.

ويعبر السيد حمدي عن نفسه بكرة أولى فى الدقيقة 56، بعد أن استلم كرة داخل منطقة الجزاء واستدار بالكرة ويسدد بيسراه يتصدى لها الحارس المكسيكي.

ويدفع الجهاز الفني بثاني تغييراته بنزول بركات بديلاً *لأحمد فتحي فى الدقيقة 60، وهو التغيير الذي أضاع التوازن الدفاعي في الفريق، لينجح النادي المكسيكي فى تعزيز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 66، عن طريق «دالجادو» الذي انفرد بمرمى «أبو السعود» بشكل كامل، لتصبح النتيجة (2-0)، فضلًا عن سيطرة الفريق المكسيكي علي المباراة بشكل كامل وتضييعه أكثر من فرصة أمام مرمى الأهلي.







الأهلي المصرى يفشل في تحقيق البرونزية ويكتفي بالمركز الرابع بمونديال الأندية