المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فى الشباب : عودة الثلاثى المصاب للتدريبات .. ومؤتمر صحفى لبرودوم غداً 2013


الجماهير
12-16-2012, 07:30 PM
فى الشباب : عودة الثلاثى المصاب للتدريبات .. ومؤتمر صحفى لبرودوم غداً

فى الشباب : عودة الثلاثى المصاب للتدريبات .. ومؤتمر صحفى لبرودوم غداً 2013 | فى الشباب : عودة الثلاثى المصاب للتدريبات .. ومؤتمر صحفى لبرودوم غداً 1433

بتاريح: 12-16-2012 04:23 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم الأحد على فترة واحدة صباحية* تحت اشراف المدير الفني لكرة القدم بالنادي” ميشيل برودوم” استعداداً للقاء نادي الرائد يوم الثلاثاء المقبل على استاد الملك فهد.

بدأت التدريبات الصباحية عند الساعة العاشرة على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي بتمارين إحماء* تحت اشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت”* اعقبها مدرب الفريق ” ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق الى عدة مجموعات* طبقت عدداً من الجمل التكتيكية ابرزها من الكرة من لمستين في مساحات ضيقة* أعقبها المدرب بإجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب .

شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب ناصر الشمراني واللاعب احمد عطيف بعد تماثلهما للشفاء ، كان الأول يعاني* من نزلة البرد فيما* كان يعاني الثاني* من آلام* في اسفل الظهر ، فيما شارك اللاعب عبدالمجيد الرويلي في اجزاء من التدريبات.

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته يوم غدٍ الإثنين على فترة واحدة مسائية تبدأ الساعة السادسة على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي وستكون التدريبات مغلقة أمام وسائل الإعلام المختلفة والجمهور .

يعقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب ميشيل برودوم* غداً الإثنين مؤتمراً صحفياً عند الساعة الخامسة مساء بمقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب سياف البيشي وذلك للحديث من الناحية الفنية عن لقاء الشباب أمام الرائد في دوري كأس ولي العهد.





فى الشباب : عودة الثلاثى المصاب للتدريبات .. ومؤتمر صحفى لبرودوم غداً