المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي الشباب تستضيف ورشة عمل دور الإعلام الرياضي نحو المسؤولية الاجتماعية في الأندية ا


الجماهير
12-16-2012, 09:10 PM
نادي الشباب تستضيف ورشة عمل دور الإعلام الرياضي نحو المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية غداً

نادي الشباب تستضيف ورشة عمل دور الإعلام الرياضي نحو المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية غداً 2013 | نادي الشباب تستضيف ورشة عمل دور الإعلام الرياضي نحو المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية غداً 1433

بتاريح: 12-16-2012 06:04 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : يستضيف نادي الشباب يوم غدٍ الاثنين ورشة عمل برنامج المسئولية الاجتماعية والتي ستقام تحت عنوان* (دور الإعلام الرياضي نحو المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية) وتنظمها رابطة دوري المحترفين السعودي وإدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الشباب وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف .

وأوضح الدكتور فهد بن علي العليان عضو مجلس إدارة نادي الشباب مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب أن تلك الورشة تأتي* في إطار التنسيق والتعاون بين نادي الشباب ورابطة دوري المحترفين في مجال دور الأندية الرياضية تجاه المجتمع .وأشار الدكتور العليان أن ورشة العمل ستكون حافلة بالعديد من المحاور المهمة والتي من شأنها أن تخدم وتدعم مسيرة الأندية نحو شباب المجتمع.

وأوضح الدكتور العليان أن المتحدثين في الورشة هم كل من الدكتور حافظ المدلج عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم والإعلامي القدير الأستاذ تركي الخليوي مدير عام قناة لاين سبورت والإعلامي المتميز تركي العجمة مقدم برنامج كورة على قناة روتانا وسيتولى تقديم الضيوف المذيع محمد الرديني.

وبين* الدكتور العليان أن الدعوة قد تم توجيهها* للإعلاميين لحضور هذه الفعالية وإثرائها بمداخلاتهم وأطروحاتهم المميزة ، مشيراً أنه سيتم منح* شهادات حضور لجميع الإعلاميين الحاضرين.

يلتقي الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي عصر غدٍ الأثنين ودياً مع نظيره الهلال على ملعب الأخير، وذلك ضمن تحضيرات الفريق المستمرة لبقية المسابقات.

وكان الفريق أدى مساء اليوم الأحد تدريبات خفيفة على ملاعب نادي الرياض استعداداً لمواجهة الغد، تحت إشرا مدرب الفريق السيد “مارك جيروجسين”، إذ بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رودي كاليما” عقب ذلك طبق اللاعبون بعض الجمل التكتيكية.

واصل فريق درجة الشباب بالنادي تدريباته مساء اليوم على ملاعب المونديال بالدرعية، تحت إشراف مدربه السيد ” خوان بيلاسكو”، بدأت التدريبات بتمارين لياقية واللف حول المضمار، أعقبها المدرب بإجراء تقسيمة على منتصف الملعب لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

يؤدي الفريق تدريباته غداً على ملاعب المونديال في محافظة الدرعية.

عاود فريق درجة الناشئين تدريباته عصر اليوم الأحد على ملاعب المونديال في محافظة الدرعية، بعد الإجازة التي منحت للاعبين من قبل الجهاز الفني لمدة يوم واحد ( السبت)، وذلك عقب فراغ الفريق من مواجهة نظيره بنادي الاتحاد الجمعة الماضي.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية واسترجاعية، أعقبها مدرب الفريق بإجراء بعض التدريبات التكتيكية الخاصة.

يلتقي فريق درجة الناشئين للكرة الطائرة نظيره بنادي الرياض، عصر غدٍ الإثنين على صالة نادي الشباب.

يلتقي فريق البراعم لكرة القدم مع نظيره البراعم عصر غدٍ الإثنين على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك ضمن مباريات دوري أندية منطقة الرياض لدرجة البراعم.

زار نادي الشباب مساء اليوم الأحد وفد تونسي برئاسة عادل الزرمديني رئيس ديوان وزير الشباب والرياضة في تونس وكان في استقبالهم نائب الرئيس (المكلف) الأستاذ عبدالله القريني* واطلع الوفد على منشآت النادي الرياضية والإدارية

توج فريق درجة الناشئين لكرة اليد بكأس بطولة منطقة الرياض لكرة اليد، وذلك بعد فوزه بنتيجة 29/26 على فريق السد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على صالة نادي الشباب ضمن بطولة مكتب الرياض للناشئين.





نادي الشباب تستضيف ورشة عمل دور الإعلام الرياضي نحو المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية غداً