المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير عبدالرحمن بن مساعد والقوس أول رياضيين عربيين يكسرون حاجز المليون متابع في تويت


الجماهير
12-17-2012, 03:10 PM
الأمير عبدالرحمن بن مساعد والقوس أول رياضيين عربيين يكسرون حاجز المليون متابع في تويتر

الأمير عبدالرحمن بن مساعد والقوس أول رياضيين عربيين يكسرون حاجز المليون متابع في تويتر 2013 | الأمير عبدالرحمن بن مساعد والقوس أول رياضيين عربيين يكسرون حاجز المليون متابع في تويتر 1433

بتاريح: 12-17-2012 12:04 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : تجاوز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد حاجز المليون متابع في صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ليكون أول رياضي عربي يجتاز هذا الرقم على مستوى منطقة الشرق الأوسط ، ويليه في المركز الثاني المذيع بتال القوس مقدم برنامج “في المرمى” الذي تبثه قناة العربية .

ويشار الى أن المنافسة كانت شديدة بين الطرفين ، قبل أن يحسمها الرئيس الهلالي أول أمس الأحد بدعم هلالي كبير من الجماهير الزرقاء.

بينما عبّر رئيس الهلال عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه الشخصي عن شكره وامتنانه للجميع. وقال: “اشكر مشاعرجميع الأحبة وأتشرف بجميع من يتابعني منهم وأحترم من يتابعني محايداً كان أو حتى غير محب ولا أرى في كثرة المتابعين ما يدعو للمباهاة .

وأضاف :”أي شخصية عامة تدخل تويتر طبيعي أن يكون لها متابعين كثر ولا يعني هذا تميز هذه الشخصية ، وأدعوا الله أن يوفقني في طرحي وأن يجنبني مواطن الزلل “.

ووصل عدد متابعي صفحة الأمير عبدالرحمن بن مساعد حتى كتابة هذا الخبر 1,006,385متابع فيما وصل متابعو صفحة بتال القوس إلى 1,000,569.





الأمير عبدالرحمن بن مساعد والقوس أول رياضيين عربيين يكسرون حاجز المليون متابع في تويتر