المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كانيدا يرفض لاعب كرواتي ويتمسك بالنيجيري اوتشي 2013


الجماهير
12-18-2012, 01:10 PM
كانيدا يرفض لاعب كرواتي ويتمسك بالنيجيري اوتشي

كانيدا يرفض لاعب كرواتي ويتمسك بالنيجيري اوتشي 2013 | كانيدا يرفض لاعب كرواتي ويتمسك بالنيجيري اوتشي 1433

بتاريح: 12-18-2012 10:05 AM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا بشكل بات* فكرة انضمام لاعب كرواتي يلعب في الجناح الأيسر لصفوف العميد* في فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ في يناير المقبل* قبل ان يشاهد السيد يهات* الخاصة باللاعب ، وذلك بعد أن عرضه أحد وكلاء الأعمال الأوروبيين على إدارة النادي أكثر من مرة* الماضي.

وطلب كانيدا من إدارة النادي* التركيز على التعاقد مع اللاعبين الأفريقيين والبرازيليين ليكملوا عقد المحترفين الذين لم يتبق منهم سوى لاعب الوسط الكاميروني موديست إمبامي، بينما رحل البرازيلي دييجو سوزا سابقا، والمصاب فوزي عبد الغني الذي* تأكد رحيله بشكل نهائي ، بينما يلعب انس الشربيني* كمحترف اسيوي .

ودخل الاتحاد في مفاوضات مع النيجيري كالو أوتشي لاعب* قاسم باشا التركي.

ويعد أوتشي اقوى الخيارات المطروحة على طاولة المفاوضات الاتحادية ، وبات* قريبا من الانضمام* للعميد بعدما ابدى موافقة مبدئية للانضمام للفريق ، ولم يتبق سوى الاتفاق على قيمة الصفقة ومدة العقد .

وتتبقى هناك ملفات اخرى* مام الادارة الاتحادية من أفريقيا وأوروبا وأميركا الجنوبية، للمفاضلة بينها للبدء في مفاوضاتهم في سرية تامة ، للانتهاء من الاتفاق النهائي معها في اسرع وقت وحتى لا يتدخل احد الاطراف لافشال الصفقة او المزايدة عليها في قيمة العقد .





كانيدا يرفض لاعب كرواتي ويتمسك بالنيجيري اوتشي