المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلطان يفتتح ورشة عمل دور الإعلام الرياضي نحو المسؤولية الاجتماعية في الأندية الري


الجماهير
12-18-2012, 08:00 PM
البلطان يفتتح ورشة عمل دور الإعلام الرياضي نحو المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية

البلطان يفتتح ورشة عمل دور الإعلام الرياضي نحو المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية 2013 | البلطان يفتتح ورشة عمل دور الإعلام الرياضي نحو المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية 1433

بتاريح: 12-18-2012 04:56 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : افتتح رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد بن عمر البلطان مساء أمس الأول* في مسرح النادي ورشة عمل برنامج المسئولية الاجتماعية (دور الإعلام الرياضي نحو المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية) والتي نظمتها رابطة دوري المحترفين السعودي وإدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الشباب وذلك بحضور رجل الإعمال الأستاذ أحمد المقيرن الراعي الداعم لأعمال الورشة وعدد من الإعلاميين .

وفي بداية عمل الورشة تحدث الدكتور فهد بن علي العليان عضو مجلس إدارة نادي الشباب مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب مبيناً أن* تلك الورشة تأتي* في إطار التنسيق والتعاون بين نادي الشباب ورابطة دوري المحترفين في مجال دور الأندية الرياضية تجاه المجتمع .

وأكد* الدكتور العليان على أهمية العمل التكاملي بين الأندية لخدمة العمل الاجتماعي مشيراً إلى أن التنافس بين الأندية في مجال العمل الاجتماعي ينعكس إيجاباً على خدمة أبناء هدا الوطن وخاصة فئة الشباب منه.

وأثنى الدكتور العمل على دور الرابطة في تنظيم هذه الورشة مشيراً إلى نتائجها سوف تخدم العمل المؤسسي في الأندية السعودية تجاه المجتمع.

بعد ذلك قدم الأستاذ أحمد العقيل مشرف برنامج المسؤولية الإجتماعية في الرابطة المحترفين شرحاً للدور الإيجابي التي قامت به الأندية السعودية في مجال المسؤولية الاجتماعية مشيداً بجهود نادي الشباب وتميزه في خدمة المجتمع .

وأثنى العقيل على تميز نادي الشباب في إقامته للعديدي من المناشط الاجتماعية وخاصة المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة والذ ينفرد نادي الشباب بإقامته كل صيف على مدى سنوات من خلال برامج متنوعة يقدمها النادي لتلك الفئة الغالية.

بعد ذلك قدم* الدكتور حافظ المدلج عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم عرضا للعمل الاجتماعي من خلال ما تقوم به الأندية الرياضية ودور نجوم تلك الأندية العالميين في توظيف نجوميتهم لخدمة المجتمع من خلال العديد من الأعمال التطوعية .

عقب ذلك تحدث* الأستاذ تركي الخليوي مدير عام قناة لاين سبورت مشيراً إلى الدور الايجابي الذي من الممكن توظيفه من خلال الأندية الرياضية لخدمة المجتمعات ،مشدداً على الدور الإعلامي على اختلاف وسائله لدعم تلك الجهود وإبرازها في سبيل تقديم خدمات مجتمعية تساعد على تكاملية البناء الاجتماعي لكل مؤسسات المجتمع.

ثم تحدث الاستاذ تركي العجمة مقدم برنامج كورة على قناة روتانا مناشداً بأهمية المشاركة في دعم الجمعيات الخيرية والجهات التي تختم بفئات معينة ،مؤكداً أن الدعم المعنوي والمشاركة الفاعلة تتجاوز من حيث قيمتها الدعم المادي .

وأشار العجمة إلى أن المؤسسات الاجتماعية تهدف إلى الرعاية والاهتمام ،وذلك لن يتأتى إلا من خلال المبادرات والدعم لتحقيق الفائدة.

بعد ذلك بدأت المداخلات والنقاشات بين الضيوف المتحدثين والإعلاميين وسط تفاعل الجميع حرصاً على خدمة العمل المؤسسي الاجتماعي ودعم الدور الرياضي في دعم مسيرة العمل الاجتماعي في الأندية السعودية.

وقد تولى تقديم برنامج عمل الورشة المذيع محمد الرديني.

وفي نهاية عمل الورشة تم* منح* شهادات حضور للإعلاميين الحاضرين.





البلطان يفتتح ورشة عمل دور الإعلام الرياضي نحو المسؤولية الاجتماعية في الأندية الرياضية