المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي والنصر في مقابلة نارية اثر فوزهمها برباعية على فريقا الشعلة والتعاون ( فيديو )


الجماهير
12-18-2012, 10:20 PM
الأهلي والنصر في مقابلة نارية اثر فوزهمها برباعية على فريقا الشعلة والتعاون ( فيديو )

الأهلي والنصر في مقابلة نارية اثر فوزهمها برباعية على فريقا الشعلة والتعاون ( فيديو ) 2013 | الأهلي والنصر في مقابلة نارية اثر فوزهمها برباعية على فريقا الشعلة والتعاون ( فيديو ) 1433

بتاريح: 12-18-2012 07:10 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : فاز فريق النصر في المباراة التي جمعته مع مستضيفه نادي التعاون في دور ?? من كأس ولي عهد السعودي بأربعة اهداف لهدفين

ودخل فريق النصر المباراة بتشكيلة مكونه من :

عبدالله الشمري ،محمد عيد، هوساوي ،شايع شراحيلي، حسين عبدالغني
حسني ،غالب ،عطيف ،الزيلعي ،السهلاوي ،أيوفي

واما فريق التعاون فلعب بكل من :

المرقب، الجحدلي، اليامي، مجرشي، ياسين حمزة، لامين باه،عبدالعزيز الحربي، مراد الرشيدي، بوقاش، يوزيتش،الراشد

دخل فريق النصر وهو يبحث عن هدف مبكر حيث سيطر على الكرة بفضل تحركات حسني عبدربه وعبده عطيف ومع هذه السيطرة واندفاع لاعبيه للامام جاءت هجمة مرتدة لفريق التعاون تناقلها يوزتش مع الراشد ليلعبها الاخير للمتمركز بوقاش الذي وضعها برأسه في مرمى الشمري في د ??

بعد هذا الهدف زاد اصرار لاعبي النصر على احراز الهدف فنوعوا في هجماتهم* اذ شكلت انطلاقات حسين عبدالغني ازعاج للدفاع التعاون وفي الدقيقة ?? تقدم عبدة عطيف لكرة ثابتة لعبها جميلة في الزاوية اليسرى للحارس المرقب لترتد من خط المرمى بعد اصتدامها في العارضة ليكملها محمد السهلاوي في المرمى هدف التعادل.

بعد هذا الهدف زادت رغبة لاعبي النصر في اضافة الهدف الثاني وكان لهم ما أرادو في الدقيقة ??* بعد ان لعب خالد الزيلعي كرة نموذجية للمتقدم حسني عبدربه والذي لم يرد الهدية فأودع الكرة في الشباك التعاونية .
ليواصل النصر فرض اسلوبه وسيطرته على اللعب حتى اطلق حكم المباراة مرعي العواجي صافرته معلناً نهاية الأول .

في الشوط الثاني دخل فريق النصر مواصلاً مابدأ به المباراة من سيطرة على الكرة ترجمها السهلاوي بهدف ثالث للفريق بعد قطعه كرة من لاعب وسط التعاون عبدالعزيز الحربي* وضعها على يسار حارس المرمى.

ولم يمهل النصراويين خصمهم طويلاً بعد الهدف الثالث حيث اضاف المتألق حسني الهدف الرابع لفريقه وهدفه الثاني في المباراة بعد تنفيذة كرة ثابتة على قوس خط الثمانية عشر.

بعدها تحرك لاعبوا التعاون في ظل قناعة لاعبي النصر بالنتيجة ليتقدموا للأمام ويحصلون على ضربة جزاء يتقدم لها احمد الحربي ويسجلها هدف ثاني للتعاون د ??

ليكمل الفريقان ماتبقى من الشوط الثاني في تبادل الهجمات الغير خطرة الى ان اطلق الحكم صافرته معلن نهاية المباراة .

وفي مباراة* اخرى في نفس الدور وعلى استاد الشرائع استطاع الأهلي من التغلب على ضيفه فريق الشعلة فبنتيجة كبيرة قوامها ?-?* في مباراة سجل أهداف الأهلي مهاجمه فكتور سيموس (د? ،??) تيسير الجاسم د ?? ، عماد الحوسني د ?? فيما سجل لفريق الشعلة لاعبه عبدالرحمن العجلان.

وبفوز فريقا النصر والأهلي تنتظر الجماهير الرياضية مباراة كبيرة بين الفريقان يوم السبت القادم على ملعب الشرائع بمكة في دور الثمانية من البطولة .









الأهلي والنصر في مقابلة نارية اثر فوزهمها برباعية على فريقا الشعلة والتعاون ( فيديو )