المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرائد يحقق أول المفأجات ويخطف الفوز من الشباب ويتأهل رسمياً لدور الثمانيه في الكأس (


الجماهير
12-18-2012, 11:10 PM
الرائد يحقق أول المفأجات ويخطف الفوز من الشباب ويتأهل رسمياً لدور الثمانيه في الكأس ( فيديو )

الرائد يحقق أول المفأجات ويخطف الفوز من الشباب ويتأهل رسمياً لدور الثمانيه في الكأس ( فيديو ) 2013 | الرائد يحقق أول المفأجات ويخطف الفوز من الشباب ويتأهل رسمياً لدور الثمانيه في الكأس ( فيديو ) 1433

بتاريح: 12-18-2012 08:07 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : الرائد يخرج الشباب من كأس ولي العهد بثلاثية من على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض وبين جمهوره.

سجل للرائد الهدفين باقدام الكونغولي ديبا في الشوط الاول عند الدقيقه الرابعه و بعدها تلقى ديبا كورة عرضيه من ماجد هزازي سجلها ديبا في شباك شيعان معلن من خلالها التقدم الرائدي الاول من عمر المباراة جاء الهدف الثاني عند الدقيقة 62 بعد مجهود فردي رائع من الظهير الأيمن عبدالسلام الشريف الذي توغل بكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها في شباك الشباب. ازداد الضغوط على الشباب وحاول هجوم الشباب ولكن لم ياتي بنتيجة بعدما حصل ناصر الشمراني كورة عرضية من الظهير العصري حسن معاذ ليعلن تخليص الفارق الى هدف .
و حاول الشباب مع بداية الشوط الثاني في الهجوم ولكن لم يحالفه الحظ في تسجيل هدف التعادل . وكان الغضب الشبابي والتوتر حاصل من الجمهور الشبابي في مطالبة برودوم في نزول جبياروف ولكن لم يستجيب برودوم للجمهور في دخول الاعب جيباروف .

وفي كورة ثابته تحصل عليها كماتشو واركنها في زاوية الخوجلي معلن من خلالها الهدف الشبابي الثاني ليكون هدف التعادل تنتهي المباراة بهدفين لكل منهما وينتقل الفرقين الى اشواط اضافيه* .

وفي الاشواط الاضافيه ازدادت الضغوط في الجانبين وفي الشوط الاول حصل ديبا كورة على طبق من ذهب من البرازيلي شوشا واركنها في الشباك الشبابيه براسيته ليقتل الامال الشبابييه من هذا الهدف ولم يتمكن الشباب من تسجيل الهدف الى حينما اطلق الحكم الشوشان صافرة نهاية المباراة .

وينتظر الرائد الفائز من مباراة الاتحاد و القادسية التى تقام الاربعاء في مكة المكرمة ضمن دور الـ16 من كـأس ولي العهد ليواجهة الفائز في دور الثمانيه .







الرائد يحقق أول المفأجات ويخطف الفوز من الشباب ويتأهل رسمياً لدور الثمانيه في الكأس ( فيديو )