المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يبدأ مشواره بفوزه على نجران بهدفين لهدف ? ويتأهل لدور الثمانية ( فيديو ) 2013


الجماهير
12-19-2012, 10:30 PM
الهلال يبدأ مشواره بفوزه على نجران بهدفين لهدف ? ويتأهل لدور الثمانية ( فيديو )

الهلال يبدأ مشواره بفوزه على نجران بهدفين لهدف ? ويتأهل لدور الثمانية ( فيديو ) 2013 | الهلال يبدأ مشواره بفوزه على نجران بهدفين لهدف ? ويتأهل لدور الثمانية ( فيديو ) 1433

بتاريح: 12-19-2012 07:20 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : حقق فريق الهلال الكروي أولى انتصاراته في مشواره في كأس ولي العهد بفوزه بصعوبة على فريق نجران بهدفين لهدف ضمن منافسات دور 16 من كاس* ولي العهد ، على* ملعب الأخدود بنجران .

ودخل المدير الفني للهلال السيد كومبواريه بتشكيلة مكونة من : عبدالله السديري ، ماجد المرشدي ، مانجان ، المسلم ، محمد نامي ، ياسر الشهراني ، سلمان الفرج ، عادل هرماش ، محمد الشلهوب . بيونج يو . سعد الحارثي .

بينما دخل المدير الفني لنجران ميودراج بتشكيلة المكونة من: جابر العامري ، شكلام ،مازن الجعفري ، مرجع اليامي، عوض الصقور، عزان ،متعب النجراني ، بندر ، جهاد الحسين ،حسن الراهب ،محسن النجراني .

الشوط الأول :

بدأ الهلال مهاجماً منذ البداية ومستحوذا على الكرة بفضل تحركات لاعبيه الشلهوب و الفرج والشهراني ، عند الدقيقة 5 تلقى ألعامري حارس نجران أول إختبار له بعد فاول سدده* الشلهوب وضعها بين يديه ، وبعدها بخمس دقائق يسدد عادل هرماش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن في الزاوية اليمنى لجابر ألعامري
ليسجل أول أهداف المباراة ، وفي ألدقيقة 13 يمرر الشلهوب كرة رائعة خلف المدافعين للكوري بيونج يو يسددها لتمر بجانب القائم ، وتتوالى الهجمات الهلالية دون أي خطورة من الفريق النجراني ، وعند الدقيقة 16 ينفرد سعد الحارثي أمام الحارس ليسددها قوية ويتألق العامري بأبعادها ، بعد ذلك اندفع لاعبوا نجران للهجوم حيث بدأت الخطورة الفعليه على المرمى الهلالي ، عند الدقيقة 29 لعب حسن الراهب كرة رأسية من دون أي متابعة مرت خطيرة أمام السديري ،* وحاول لاعبوا الهلال استغلال المساحات في خط دفاع نجران عند الدقيقة 32 يسجل الكوري ثاني أهداف الهلال بعد تمريرة رائعة من هرماش ، بعدها بدقيقة يرد نجران سريعا عن طريق حسن الراهب بعد عرضية وضعها في المرمى الهلالي ، وقبل الصافرة بدقيقة يسدد الشلهوب كرة تصدم بالعارضة وسط حالة إرتباك من دفاع نجران .

بعدها يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين لهدف.

الشوط الثاني :

لم يختلف الحال كثيرة عن أواخر الشوط الأول حيث استمر الفريق النجراني في خطورته على المرمى الهلالي وامتلاكه للكرة متساويًا مع الهلال ، وبدأت أولى الهجمات بتسديدة قوية من القائد جهاد الحسين وتألق عيدالله السديري بأبعادها في الدقيقة 57 ،* وفي الدقيقة 69 يتحرك المدربين لإجراء أولى تغيراتهما بإدخال وائل عيان بديلاً لمحسن النجراني لنجران وتغيير مزدوج للهلال بإدخال محمد القرني بديلا ليحيى المسلم و عبدالعزيز الدوسري مكان محمد الشلهوب ،* وواصل جهاد الحسين تميزه حيث توغل في الدقيقة 71 من الجهة اليسرى بمجهود فردي لكنه سدد الكرة في يد عبدالله السديري ، واستمر نجران بالضغط على المرمى الهلالي واعتماده على حسن الراهب في خط الهجوم ، وفي الدقيقة 80 يتحصل الراهب على ركلة جزاء ونفذها لاكن السديري تمكن من أبعادها ، وبعد ذلك يمرر جهاد كرة ينفرد بها حسن الراهب أمام الحارس لكن السديري واصل نجوميته بتخليص الكرة عند الدقيقة 88 .

حتى اطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز فريق الهلال بهدفين لهدف

وبالتالي يتأهل الهلال لدور الثمانية ليقابل فريق الفتح في الاحساء







الهلال يبدأ مشواره بفوزه على نجران بهدفين لهدف ? ويتأهل لدور الثمانية ( فيديو )