المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يقترب من كواك واللاعب ينهى المشاركات مع فريقه 2013


الجماهير
12-21-2012, 01:50 PM
الشباب يقترب من كواك واللاعب ينهى المشاركات مع فريقه

الشباب يقترب من كواك واللاعب ينهى المشاركات مع فريقه 2013 | الشباب يقترب من كواك واللاعب ينهى المشاركات مع فريقه 1433

بتاريح: 12-21-2012 10:38 AM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : تشير الأنباء القادمة من نادي الشباب* إلى أن إدارة النادي اقتربت كثيراً من أجل إتمام التعاقد مع لاعب المنتخب الكوري و قائد نادي أولسان الكوري المُتوج ببطولة دوري الأبطال الآسيوية مؤخراً اللاعب كيم كواك وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

وتسعى الإدارة الشبابية إلى الحصول على خدمات قائد منتخب كوريا الجنوبية ليكون عوضاً عن صانع ألعاب الفريق اللاعب سيرفر جيباروف , و الذي تعاقد معه الشباب بداية الموسم الماضي إلا أنه فشل في تقديم أوراق اعتماده عند المدرب البلجيكي ميشيل بوردوم , حيث كان يجلس على مقاعد البدلاء في مباريات كثيرة .

ويريد الشباب الاستفادة من عقد الاعب الاوزبكي سيرفر جيباروف في الاعارة او الانتقال الى الاندية الاخر سوا المحلية او العربيه كونه كلف خزينة النادي مبالغ عاليه جدا .

وتأمل إدارة الشباب أن يكون التعاقد مع كيم كواك حل لمشاكل الدفاع التي واجهت الشباب هذا الموسم و التي تسببت في فقدان الفريق نقاط كثيرة كانت كفيلة ببقائه في صدارة الدوري .

الجدير بالذكر الا ان الاعب كواك قد انهى هذا الموسم جميع المشاركات مع ناديه اولسان محقق المركز السادس في بطولة كأس العالم للأندية 2012 .





الشباب يقترب من كواك واللاعب ينهى المشاركات مع فريقه