المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كارينيو : مباراة الأهلى لا تقبل أنصاف الحلول.. والنصر بحاجة لصانع ألعاب مميز .. الزيل


الجماهير
12-21-2012, 02:50 PM
كارينيو : مباراة الأهلى لا تقبل أنصاف الحلول.. والنصر بحاجة لصانع ألعاب مميز .. الزيلعى : جماهير النصر لا تحتاج لدعوة فهى جماهير الوفاء

كارينيو : مباراة الأهلى لا تقبل أنصاف الحلول.. والنصر بحاجة لصانع ألعاب مميز .. الزيلعى : جماهير النصر لا تحتاج لدعوة فهى جماهير الوفاء 2013 | كارينيو : مباراة الأهلى لا تقبل أنصاف الحلول.. والنصر بحاجة لصانع ألعاب مميز .. الزيلعى : جماهير النصر لا تحتاج لدعوة فهى جماهير الوفاء 1433

بتاريح: 12-21-2012 11:46 AM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دانيال كارينيو أن مباراة فريقه أمام الأهلي مساء غداً السبت مهمة للغاية وقال أنها بالطبع لا تقبل أنصاف الحلول وليس هناك من شعار في المباراة إلا شعار الفوز والتأهل لدور الأربعة وهذا الذي سندخل به المباراة ونعرف أننا نقابل فريق كبير هو وصيف بطل أسيا والذي يسعى هو الآخر للفوز والتأهل ومن هنا فالمباراة لن تكون سهلة بل هي صعبة وقوية ويكفي للدلالة على ذلك أن الفريقين كسبا الجولة الماضية في هذه المسابقة برباعية في مرمى خصميهما كما أن ظروف الفريقين متشابهة من حيث الإصابات والإرهاق كل هذا يجعل التوقعات تشير إلى أن المباراة ستكون متكافئة وممتعة نظراً لما يضمه الفريقين في صفوفهما من لاعبين مميزين ومن يكون في يومه ويستغل الفرص التي تتاح له أمام المرمى سيكسب المباراة وأتمنى أن تكون النتيجة في نهاية المباراة لمصلحة النصر .

وبين كارينيو انه عمد لتجهيز الفريق للمباراة وانه واثق بلاعبي فريقه وبقدراتهم على الحسم . وأشار إلى أن الإصابات التي حدثت لبعض اللاعبين كانت نتيجة احتكاكات ودخول عنيف في الملعب ولم تكن نتيجة لجهود عضلية قد تجعلنا نعيد النظر في عملية تحضير اللاعبين للمباريات .

وأوضح أن اللاعب حسني عبدربه لاعب مهم بالفريق قدم مستويات جيدة وساهم في تحقيق النتائج الايجابية الماضية كما انه لاعب مساند لزملائه في الملعب وقال نحن في النصر نملك البديل الجيد .

وبين كارينيو إن التباين الذي يظهر على أداء الفريق خلال المباراة عائد إلى أن اغلب الأندية التي يقابلها فريقه تلعب بأسلوب دفاعي وتتكتل أمام المرمى وعن عملية التحضير الكبير للهجمة في منتصف فريقه قال نحن باستمرار نسعى لتحسين أداؤنا وهذا ما يلمسه الجميع على أداء الفريق من مباراة لأخرى ففي السابق كانت هناك ملاحظات على الدفاع وعملنا على تحسينها ونعمل على تحسين أداء الوسط من خلال الاستحواذ على الكرة وكذلك على تحويل اللعب من الدفاع للهجوم للوصول لمرمى الخصم وحتى الآن لا يزال أمامنا عمل كبير حتى نصل لمرحلة الرضاء التي نريدها

وجدد تأكيده على* أن فريقه بحاجة لصانع العاب أجنبي مميز يخدم الفريق ويدعم الهجوم الذي يبذل لاعبوه جهوداً كبيرة حيث يؤدون ما عليهم ويتحركون جيداً وقال علينا أن نتذكر إن النادي احضر اللاعب مانسو من اجل ذلك إلا انه لم ينجح في مهمته مما جعل النادي يلغي عقده* وقال أنا متأكد من انه عندما نحضر صانع العاب مميز فإن قوة الفريق وخطورته على مرمى الخصم ستتزايد وستتضاعف وسيحقق الفريق نتائج أفضل في كل المنافسات .

وعن ما يلقاه هو من إشادة من قبل المحللين والنقاد عن العمل الذي يقوم به والذي ساهم في تطور الفريق قال كارينيو تطور الفريق سببه اللاعبين الذين يطبقون ما طلبه منهم بكل جدية في التدريبات والمباريات ولولا جهود اللاعبين لما وصلنا للمرحلة التي نسير عليها ولا يزال لديهم الكثير لتقديمه للفريق وجماهيره .

أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر محمد عيد استعدادهم وجاهزيتهم لخوض لقاء الأهلي ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس ولي العهد وقال : إننا في أتم الجاهزية للمباراة وسندخل اللقاء بطموح الفوز والانتصار لنقطع نصف المشوار في التأهل للدور نصف النهائي ولنواصل انتصاراتنا الماضية بمشيئة الله* ، وأشار عيد إلى قوة فريق الأهلي وما يضمه من لاعبين جيدين وقال : الأهلي فريق قوي يملك عناصر جيدة لكننا عاقدين العزم ولدينا الإصرار بإذن الله على الفوز والوصول إلى دور الأربعة وقدم محمد عيـد شكره وامتنانه لجماهير النصر على دعمهم ومساندتهم الدائمة للفريق وقال* جماهير النصر وفية معنا دائماً ويتواجدون مع الفريق في كل مباراة ونحن كلاعبين نسعى لإسعادهم ونتمنى من الله التوفيق .

وصف خالد الزيلعي لاعب خط الوسط بفريق النصر مباراة فريقه أمام فريق الأهلي في دور ربع النهائي لبطولة كأس سمو ولي لعهد* بالمهمة والصعبة وقال إن مباراتنا اليوم أمام شقيقنا فريق الأهلي تعد من أصعب المباريات في خطواتنا في هذه البطولة الغالية والفوز يعني وصولنا لدور الأربعة ومن هذا المنطلق سندخل اللقاء بشعار الفوز ولا سواه بإذن الله وأضاف : كلنا عزيمة وإصرار من اجل الفوز والانتصار مبينا أن الخصم في هذه المباراة فريق كبير جدير بالاحترام لكننا عاقدين العزم على مواصلة تقديم المستويات والنتائج الايجابية التي تحققت للفريق في الفترة الأخيرة ، واتمنى ان يقدم الفريقين مباراة رائعة تعكس مكانة النصر والأهلي وما يضمانه من نجوم و تخرج نظيفة جميلة كما هي عادة أي لقاء يجمع الفريقين وشدد على أن جماهير النصر لا تحتاج لدعوة فيكفي أنها جماهير الوفاء .





كارينيو : مباراة الأهلى لا تقبل أنصاف الحلول.. والنصر بحاجة لصانع ألعاب مميز .. الزيلعى : جماهير النصر لا تحتاج لدعوة فهى جماهير الوفاء