المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السويدي مارتن يحقق بطولة المملكة الدولية السادسة للبولينج 2013


الجماهير
12-22-2012, 12:20 AM
السويدي مارتن يحقق بطولة المملكة الدولية السادسة للبولينج

السويدي مارتن يحقق بطولة المملكة الدولية السادسة للبولينج 2013 | السويدي مارتن يحقق بطولة المملكة الدولية السادسة للبولينج 1433

بتاريح: 12-21-2012 09:12 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : حقق اللاعب السويدي مارتن كأس بطولة المملكة الدولية السادسة المفتوحة للبولينج التي أقيمت منافساتها على صالة المركز العالمي للبولينج واختتمت اليوم* برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز وعدد من أصحاب السمو الأمراء .

وتوج وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة فيصل بن عبدالعزيز النصار نيابة عن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب اللاعب السويدي مارتن بكأس البطولة والجائزة المالية المخصصة للمركز الأول والبالغة 25 ألف دولار فيما حقق البحريني* يوسف فلاح المركز الثاني وحصل على 13 ألف دولار وجاء في المركز الثالث الانجليزي دومنيك وحصل على* 8 آلاف دولار وحل رابعاً الأمريكي تومي جونس وحصل على 5 آلاف دولار وجاء الأسترالي اندرو في المركز الخامس وحصل على* 4500* دولار .

عقب ذلك كرم فيصل النصار الجهات الراعية للبطولة .. كما تسلم نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب هدية تذكارية من سمو الأمير عبدالحكيم بن مساعد بهذه المناسبة.

من جهته هنأ صاحب السمو الملكي الأمير عبد الحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز المشرف العام على المركز العالمي للبولينج* رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الفائزين بالمراكز الأولى .. مشيداً بالمستويات التي قدموها خلال منافساتها والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح من الناحيتين الفنية والتنظيمية متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح.

وثمن سموه في تصريح صحفي الدعم والاهتمام الذي حظيت به البطولة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مما كان له أبلغ الأثر في تحقيق النجاح لهذه البطولة منذ انطلاقتها .

فيما عبر وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة فيصل بن عبدالعزيز النصار* في تصريح مماثل* عن سعادته بتواجده في هذه المناسبة وتتويج الفائزين نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب .. منوهاً بجهود سمو الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز المشرف العام على* المركز العالمي للبولينج رئيس اللجنة المنظمة في سبيل إنجاح هذه البطولة التي تقام للمرة السادسة على التوالي في المركز العالمي للبولينج.

وأشاد النصار بالمستويات التي شاهدها من اللاعبين وخاصة اللاعبين السعوديين مما يؤكد التطور الكبير التي تشهدها رياضة البولينج في السعودية.





السويدي مارتن يحقق بطولة المملكة الدولية السادسة للبولينج