المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يستدرج النصر لقمة ملتهبة في ملعب الشرائع بكأس ولي العهد 2013


الجماهير
12-22-2012, 08:00 AM
الأهلي يستدرج النصر لقمة ملتهبة في ملعب الشرائع بكأس ولي العهد

الأهلي يستدرج النصر لقمة ملتهبة في ملعب الشرائع بكأس ولي العهد 2013 | الأهلي يستدرج النصر لقمة ملتهبة في ملعب الشرائع بكأس ولي العهد 1433

بتاريح: 12-22-2012 04:58 AM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : تنطلق منافسات دور الثمانية* لكأس ولي العهد السعودي بمباراة قمة بين الأهلي والنصر على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع بمكة.وسجل كل من الأهلي والنصر أربعة أهداف في دور الستة عشر وفاز الأول على الشعلة 4-1 مستفيدا من ثنائية فيكتور سيمويس بينما تغلب الثاني على التعاون 4-2 مستفيدا من ثنائيتين لمحمد السهلاوي وحسني عبد ربه.لكن عبد ربه لاعب وسط منتخب مصر لن يكون بوسعه قيادة النصر بعد تعرضه لإصابة ستبعده عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع كما سيغيب المدافع خالد الغامدي بسبب الإصابة.

الاهلي يسعى إلى الاستمرار في البطولة* بعد* تأهله**** لدور الثمانية* بعد فوزه على الشعلة 4 / 1* ،* من خلال تخطي ضيفه القوي** ،* كما يسعى أيضاً* لتأكيد أفضليته علي* منافسه* في السنوات الأخيرة والتي كان آخرها في نهائي كأس الملك في العام الماضي عندما فاز برباعية .

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب التشيكي كارل جاروليم على نفس العناصر التي شاركت في المباراة الماضية مع تغيير أسلوب اللعب ومحاولة السيطرة على منطقة الوسط .

الاهلي* يملك مقومات الفوز في ظل تكامل صفوفه بعودة عدد من لاعبيه المصابين الذين يشكلون دعامة قوية أمثال الكولومبي خايرو* بالومينو وكامل الموسى .

ورغم تراجع مستويات الأهلي عن الموسم الماضي خصوصا بعد خسارة نهائي دوري أبطال آسيا إلا أن الفريق* لديه الرغبة في التعويض* والوصول لنهائي المسابقة .

ويبرز في الفريق تيسير الجاسم ومعتز الموسى وكامل الموسى ومنصور الحربي وفيكتور سيموس وعماد الحوسني .

في المقابل* يسعى النصر لمواصلة* مسلسل انتصاراته و مستوياته الكبيرة ونتائجه الإيجابية في آخر 9 مباريات.

ويأمل الفريق الذي يقوده الأورجوياني* دانيال كارينيو الذي ظهرت بصماته على الفريق* جلية* في* أن يواصل مسيرته بنجاح ويقترب من تحقيق الحلم الذي طال إنتظاره .

وقد تأهل النصر** لهذا الدور عقب فوزه على التعاون 4 – 2* ، ويبرز في الفريق قائده حسين عبدالغني ومحمد عيد وإبراهيم غالب وخالد الزيلعي وعبده عطيف ومحمد السهلاوي والإكوادوري جيمي آيوفي ،وسيفقد الفريق* لاثنين من عناصره الأساسية المؤثرة وهما المحترف المصري حسني عبدربه والدولي خالد الغامدي وسيعمل المدرب على إيجاد البديل المناسب ، كما أنه سيركز على إغلاق المنافذ أمام هجوم الأهلي القوي واستغلال هشاشة دفاع المنافس .

بدوره* أ كد دانيال كارينيو مدرب النصر أهمية وصعوبة مباراة الفريق* امام الاهلي* وان الفوز هو شعاره الوحيد.

وقال كارينيو* :* إن المباراة* سيكون عنوانها التكافؤ والمتعة وسيعمل فريقه على محاولة الاستفادة من أي فرصة تسنح له للصعود الى المربع الذهبي.

وأضاف “مباراة اليوم مهمة للغاية… نعرف اننا سنقابل فريقا كبيرا يسعى هو الاخر للفوز والتأهل لذا ستكون المباراة صعبة وقوية.”وتابع قائلا “ستكون المباراة متكافئة وممتعة نظرا لما يضمه الفريقان من لاعبين مميزين. الفائز هو من يحالفه التوفيق ويستغل الفرص التي تسنح له أمام المرمى.”ويغيب عن النصر لاعب الوسط المصري حسني عبد ربه للاصابة واشاد به كارينيو بوصفه “لاعب مهم للفريق قدم مستويات جيدة وساهم في تحقيق نتائج ايجابية لكن النصر يملك البديل الجيد.”

وأكد المدافع محمد عيد أن النصر مستعد لتحقيق الفوز ومواصلة المسيرة في كأس ولي العهد.

وقال “سندخل اللقاء بطموح الفوز والانتصار. الأهلي فريق قوي يملك عناصر جيدة لكن لدينا الاصرار على الفوز والوصول الى الدور قبل النهائي.”





الأهلي يستدرج النصر لقمة ملتهبة في ملعب الشرائع بكأس ولي العهد