المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جاروليم من الحمل على الاعناق إلى التشكيك والمطالبة بالابعاد 2013


الجماهير
12-23-2012, 09:00 AM
جاروليم من الحمل على الاعناق إلى التشكيك والمطالبة بالابعاد

جاروليم من الحمل على الاعناق إلى التشكيك والمطالبة بالابعاد 2013 | جاروليم من الحمل على الاعناق إلى التشكيك والمطالبة بالابعاد 1433

بتاريح: 12-23-2012 05:55 AM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : لم يدر في خلد أغلب الجماهير الاهلاويه خاصه والجماهير السعودية عامه ,ان تصل علاقة جماهير وإدارة الاهلي بمدربها الداهية إلى هذا المستوى من التشكيك والمطالبة بالأبعاد .

فالمدرب الذي حمل على الاعناق قبيل فتره بسيطة بعد الفوز الاسيوي على الاتحاد والذي حصل على جميع الألقاب من داهيه وتكتيكي والمدرب الافضل في الدوري السعودي والتشيكي ,أصبح الان هو المتهم الاول بتردي حال الفريق الاهلاوي وخسائره المتوالية حيث احتجت الجماهير الاهلاويه اليوم عليه كثيرا بعد الخسارة الموجعة من النصر وطالبت بإبعاده ومحاسبة المتسبب بالخسارة.

هذا على المستوى الجماهيري أما المستوى الرسمي الذي يمثله رئيس النادي الاهلي الامير فهد بن خالد الذي أطلق تصريح ناري بعد نهاية مباراة اليوم وأتهم جاروليم بانه المتسبب بالخسارة بعد ارتكابه الكثير من الاخطاء منها إدخال لاعبين لم يكونوا في معسكر الفريق قبل المباراة ,وتغيير مراكز بعض اللاعبين . هذا التصريح الذي أعتبره أغلب المتابعين إقالة مبطنه للمدرب التشيكي ستعلن في إي وقت.

الجدير بالذكر أن المباراة القادمة للاهلي ستكون مع الشباب في دوري زين ,هذه المباراة التي غالبا ما تحفل بالإثارة والندية من المنتظر أن تكون قبلها أو بعدها قرارات حاسمه تهم المشجع الاهلاوي , خصوصا وهو لم يعد يحتمل إي خساره قادمه خصوصا اذا كانت من الفريق الذي خطف منه بطولة دوري زين في العام الماضي.





جاروليم من الحمل على الاعناق إلى التشكيك والمطالبة بالابعاد