المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يرد الثار ويخرج الفتح من الكأس بثنائيه ( فيديو ) 2013


الجماهير
12-23-2012, 10:20 PM
الهلال يرد الثار ويخرج الفتح من الكأس بثنائيه ( فيديو )

الهلال يرد الثار ويخرج الفتح من الكأس بثنائيه ( فيديو ) 2013 | الهلال يرد الثار ويخرج الفتح من الكأس بثنائيه ( فيديو ) 1433

بتاريح: 12-23-2012 07:14 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : تأهل الهلال الى دور الاربعه في كاس ولي العهد بع الفوز الثمين على الفتح في الاحساء اليوم بثنائيه لصفر سجل كل من عادل هرماش و البرزيلي ويسلي لوبيز .
شهد اللقاء سيطرة ميدانية للهلال و تهديد متكرر لمرمى الفتح في ظل تراجع لاعبيه بشكل كبير ، و من قذيفة بعيدة المدى اطلقها المغربي عادل هرماش سكنت شباك الفتح هدف هلالي أول في الدقيقة 24 ،
ليستمر بعدها الهلال في اداؤه العالي مع تراخي في مستوى لاعبي الفتح و ان كانت هناك بعض المحاولات الفتحاوية في آخر الشوط الأول الا انها لم تجد طريقها نحو الشباك لينتهي الشوط بتقدم هلالي بهدف نظيف.و مع بداية الشوط الثاني حاول فريق الفتح الضغط على مرمى الهلال رغبة في تعديل نتيجة اللقاء ، الا ان اصابة لاعبيه ربيع سفياني و بدر النخلي و تغييرهما اضطرارياً كان له الدور الكبير في سيطرة الهلال على مجريات اللقاء ليستثمر كرة مرتدة مررها ياسر الشهراني لويسلي لوبيز الذي اودعها الشباك في الدقيقة 79 ، ليتمكن الهلال من التفوق على الفتح بهدفين نظيفين .
ويعلن تأهله لملاقاة الفيصلي في دور نصف النهائي على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة . وقاد اللقاء الحكم الدولي خليل جلال .







الهلال يرد الثار ويخرج الفتح من الكأس بثنائيه ( فيديو )