المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكشف الطبي يؤجل توقيع تاجو للإتفاق .. والغموض يكتنف مستقبل السالم 2013


الجماهير
12-24-2012, 01:10 AM
الكشف الطبي يؤجل توقيع تاجو للإتفاق .. والغموض يكتنف مستقبل السالم

الكشف الطبي يؤجل توقيع تاجو للإتفاق .. والغموض يكتنف مستقبل السالم 2013 | الكشف الطبي يؤجل توقيع تاجو للإتفاق .. والغموض يكتنف مستقبل السالم 1433

بتاريح: 12-23-2012 10:06 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : مازال* الغموض يكتنف مستقبل يوسف السالم* مع فريق الاتفاق الاول لكرة القدم ،* سواء بالتجديد أو بيع المدة المتبقية من عقده في حال تلقيه لعرض جيد للانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ،* حيث أدى اللاعب تدريباته التكتيكية واللياقية مع المجموعة المتكاملة .

وكانت تدريبات الفريق تواصلت أمس الاحد تحت اشراف المدرب البولندي ماتشي سكورزا ومساعديه* استعدادا لمواجهة التعاون* في الجولة ال16 لدوري زين ،* حيث اقتصرت التدريبات على الجرعات اللياقية وبعض الجمل التكتيكية التي عمد اليها* سكورزا والتي اشتملت على تدريبات تكتيكية* ، بعدما* قسم اللاعبين الى* مجموعتين ،* ومن ثم اجريت* مناورة قصيرة على اطراف الملعب ونفذ اللاعبين جزئية الضغط على حامل الكرة والكرات العكسية لتختتم التدريبات بجزئية الدوران على مضمار الملعب .

وسوف تنطلق التدريبات اليوم الاثنين عند الساعة الثالثة والنصف عصرا .

وكان المحترف البرنس تاجو قد وصل الى مقر النادي عند الساعة السادسة والنصف مساء ولم يسفعه الوقت ?جراء الكشف الطبي .

الى جانب ذلك واصل* احمد عكاش برنامجه العلاجي ومن المنتظر ان ينخرط اليوم الاثنين في التدريبات اللياقية مع مدرب اللياقة باولو .

وفي شأن إتفاقي أخر* عقدت إدارة الاتفاق* برئاسة عبدالعزيز الدوسري ، وبحضور أعضاء مجلس ا?دارة اجتماع استثنائي استمر قرابة الساعتين بقاعة الاجتماعات بالنادي* ، ولم يسفر* عن الاجتماع قرارات* او توصيات ، حيث* امتنع* المجتمعون* عن الإدلاء بأية تصريحات ،* وقد تتضح الصورة بشكل أكبر خلال المقبلين* اليومين .





الكشف الطبي يؤجل توقيع تاجو للإتفاق .. والغموض يكتنف مستقبل السالم