المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوحدة يواصل تدريباته .. والصيد يكثف التمارين اللياقية 2013


الجماهير
11-13-2012, 11:24 PM
الوحدة يواصل تدريباته .. والصيد يكثف التمارين اللياقية

الوحدة يواصل تدريباته .. والصيد يكثف التمارين اللياقية 2013 | الوحدة يواصل تدريباته .. والصيد يكثف التمارين اللياقية 1433

بتاريح: 11-13-2012 07:57 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : أجرى الفريق الكروي الأول مرانه مساء الثلاثاء على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبدالعزيز في إطار استعداداته لمنافسات دوري زين السعودي للمحترفين .

وقام المدرب التونسي وجدي الصيد بإجراء حصة تدريبية قوية النسق اشتمل الجزء الأول منها على رفع المستوى اللياقي للاعبين في حين احتوى الجزء الثاني على عمل تكتيكي تمحور حول كيفية تخليص الكرة من الخصم والاستحواذ عليها من خلال التمريرات القصيرة في مساحات ضيقة، وكذلك التمريرات في مساحات واسعة من الملعب ومن ثم بناء الهجمة، واختتم المران بتدريبات شد البطن والإطالات .

من جهة أخرى قدم المشرف على الفريق الكروي الأول لنادي التضامن عبدالله الشمري درعاً تذكارياً لرئيس النادي الأستاذ علي داود لاستضافة الفريق الكروي الأول لنادي التضامن بمعسكر النادي لمدة ثلاثة أيام .

وعلى صعيد فريق كرة القدم لدرجة الأولمبي يخوض الفريق لقاءً ودياً أمام فريق الليث غداً الأربعاء بعد صلاة العصر مباشرة على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبدالعزيز وذلك في إطار الاستعدادات لكأس الأمير فيصل بن فهد بعد فترة التوقف .

من جهته يتغيب اللاعب ناصر المولد عن الفريق الأولمبي لإصابته بخشونة في غضروف الركبة ويحتاج برنامج تأهيلي لمدة ? أسابيع فيما عاد اللاعب يوسف المالكي للتدريبات الجماعية بعد إصابته بتمزق بالعضلة الأمامية .





الوحدة يواصل تدريباته .. والصيد يكثف التمارين اللياقية