المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يكتفى بالتدريبات الصباحية.. والسليطين ينضم للتدريبات 2013


الجماهير
11-14-2012, 07:34 PM
الشباب يكتفى بالتدريبات الصباحية.. والسليطين ينضم للتدريبات

الشباب يكتفى بالتدريبات الصباحية.. والسليطين ينضم للتدريبات 2013 | الشباب يكتفى بالتدريبات الصباحية.. والسليطين ينضم للتدريبات 1433

بتاريح: 11-14-2012 04:31 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : إكتفى الفريق الأول لكرة القدم* بالنادي بحصة تدريبية صباحية فقط* أجراها اليوم الأربعاء على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف المدير الفني “ميشيل برودوم”.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة* تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بإجراء تقسيمة على كامل الملعب شهدت تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية أبرزها التمريرات الطويلة، والضغط على حامل الكرة.

سيجرى الفريق تدريباته غداً الخميس على فترتين صباحية ستكون على استاد الأمير خالد بن سلطان عند الساعة العاشرة صباحاً، فيما ستكون الفترة الثانية الساعة الرابعة عصراً داخل صالة الحديد بالنادي.

شارك اللاعب بدر السليطين مع زملاءه في التدريبات الجماعية، وذلك وبعد تماثله للشفاء من الإصابة بالتواء في مفصل القدم.

أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على ملعب نادي الرياض تحت إشراف مدربه “مارك جيرو سين”، الذي أخضع اللاعبين إلى تدريبات لياقية مكثفة ، أعقبها بإجراء مناورة* على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، وشهدت تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على ملاعب المونديال، وذلك ضمن برنامج* المعسكر الداخلي للفريق بالنادي.

فرض المدرب “خوان بيلاسكو” تدريبات لياقية على اللاعبين أعقبها بإجراء تقسيمة على كامل الملعب شهدت تطبيق العديد من الجمل التكتيكية.

يختتم الفريق معسكره الداخلي بالنادي يوم الجمعة المقبل.

يختتم فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريبات صباح غداً الخميس على ملاعب المونديال، وذلك تأهباً للقاء العربي يوم الجمعة المقبل على ملعب الأخير ضمن مباريات الدوري الممتاز لدرجة الناشئين، بعد نهاية التدريبات سيغادر الفريق عصراً إلى مدينة عنيزة.

وكان الفريق قد أدى عصر اليوم الأربعاء تدريباته على ملاعب المونديال تحت إشراف مدربه” نيكولاس” الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين لياقية وتقسيمه على كامل الملعب وقف من خلالها على جاهزية الفريق للقاء.

فاز فريق درجة الناشئين لكرة اليد بنادي الشباب نتيجية (30/17) على نظيره بنادي الرياض، وذلك في اللقاء الذي جمعهما* عصراليوم على صالة الأول، ضمن مباريات دوري مكتب الرياض.

يلتقي فريق درجة الشباب للكرة الطائرة بالنادي نظيره بنادي الأهلي يوم الجمعة المقبل على صالة الأخير، وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز للكرة الطائرة.





الشباب يكتفى بالتدريبات الصباحية.. والسليطين ينضم للتدريبات