المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجاسر عبر ufm : نسعى إلى تعاقدات متميزة .. ولوبيز مستمر حتى نهاية عقده مع الهلال 20


الجماهير
11-19-2012, 05:52 PM
الجاسر عبر UFM : نسعى إلى تعاقدات متميزة .. ولوبيز مستمر حتى نهاية عقده مع الهلال

الجاسر عبر UFM : نسعى إلى تعاقدات متميزة .. ولوبيز مستمر حتى نهاية عقده مع الهلال 2013 | الجاسر عبر UFM : نسعى إلى تعاقدات متميزة .. ولوبيز مستمر حتى نهاية عقده مع الهلال 1433

بتاريح: 11-19-2012 02:46 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : أوضح عبدالكريم الجاسر مدير المركز الإعلامي في نادي الهلال في مداخلة هاتفية UFM ان إدارة نادي الهلال بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد* كانت أمام خيارين في التعاقد مع أحمد الفريدي أما تقديم عرض مناسب ويكون الأمر بيد اللاعب نفسه ، والخيار الأخر يكون بتقديم عرض كبير جدا للتوقيع معه ، وفي الحالتين ستكون إدارة الهلال تحت الانتقاد ، وتطرق الجاسر في المداخلة الهاتفية* إلى انتقال أسامة هوساوي من اندرلخت البلجيكي إلى نادي الاتحاد* مؤكدا انه لم يرغب بالاستمرار في وقت سابق مع الهلال بالرغم من تقديم عرض من قبل الإدارة و أعضاء الشرف بفارق مالي كبير .

وحول التعاقدات القادمة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة** فترة أوضح ان هناك تعاقدات جديدة ستكون مرتبطة بالتقارير الفنية ومستويات اللاعبين خلال الفترة القادمة ، مؤكدا في الوقت ذاته ان* البرازيلي ويسلي لوبيز المحترف في صفوف الفريق في الموسم الحالي* مستمر ضمن صفوف الهلال حتى نهاية عقده الحالي .





الجاسر عبر UFM : نسعى إلى تعاقدات متميزة .. ولوبيز مستمر حتى نهاية عقده مع الهلال