المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب : تكليف القريني بمهام نائب الرئيس .. وشهيل والرويلي يخضعان للرنين .. وجيباروف


الجماهير
11-20-2012, 08:45 PM
الشباب : تكليف القريني بمهام نائب الرئيس .. وشهيل والرويلي يخضعان للرنين .. وجيباروف يواصل التأهيل

الشباب : تكليف القريني بمهام نائب الرئيس .. وشهيل والرويلي يخضعان للرنين .. وجيباروف يواصل التأهيل 2013 | الشباب : تكليف القريني بمهام نائب الرئيس .. وشهيل والرويلي يخضعان للرنين .. وجيباروف يواصل التأهيل 1433

بتاريح: 11-20-2012 05:43 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : كلف رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني بتولي مهام نائب رئيس مجلس الإدارة.

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية* تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقت العديد من الجمل التكتيكية أعقبها المدرب بإجراء مناورة تكتيكية على كامل الملعب.

شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب مختار فلاتة بعد تماثله للشفاء من الإصابة في أصبع القدم التي لحقت به مؤخرا.

يخضع اللاعبان عبدالله شهيل وعبدالمجيد الرويلي غداً الأربعاء إلى كشف بواسطة أشعة الرنين المغنطيسي في موضع اصابتهم بالعضلة الخلفية .

واصل المحترف الأوزبكي اللاعب سيرفر جيباروف برنامجه التأهيلي في العيادة الطبية بالنادي، يذكر أن اللاعب يعاني من اصابة في العضلة الأمامية .

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم يوم غدٍ الأربعاء مرانه الأخير الساعة العاشرة صباحاً على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، قبل أن يتوجه إلى الأحساء الساعة (12:45) ظهراً.

خسر الفريق الأولمبي لكرة القدم بنتيجة (2/5) من نظيره بنادي الاتفاق، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.تناولب على إحراز الأهدف الشبابية اللاعبان سلطان المريشد، ونواف الحرقان

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي مساء اليوم الثلاثاء تدريباته تحت إشراف مدرب الفريق السيد “خوان بلاسكو”وذلك على ملعب نادي الرياض استعداداً للقاء الإتفاق يوم الجمعة المقبل ضمن افتتاحية مباريات الدوري الممتاز.

يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة القدم عند الساعة الثالثة من عصر غدٍ الأربعاء نظيره بنادي التعاون على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وكان الفريق قد أنهى استعداداته اليوم بتمرين ترفيهي على ملاعب المونديال تحت إشراف مدربه “نيكولاس” الذي وقف على جاهزية اللاعبين للقاء. وبعد نهاية التدريبات دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي تأهباً للقاء.

فاز فريق درجة الشباب لكرة اليد بالنادي بنتيجة (19/37) على نظيره البطين ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على صالة الأخير ضمن مباريات دوري مكتب منطقة الرياض.





الشباب : تكليف القريني بمهام نائب الرئيس .. وشهيل والرويلي يخضعان للرنين .. وجيباروف يواصل التأهيل