المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غياب المولد والمنتشرى والشربينى عن تدريبات الإتحاد .. والإدارة تنفى مفاوضات النخلى 20


الجماهير
11-21-2012, 12:09 AM
غياب المولد والمنتشرى والشربينى عن تدريبات الإتحاد .. والإدارة تنفى مفاوضات النخلى

غياب المولد والمنتشرى والشربينى عن تدريبات الإتحاد .. والإدارة تنفى مفاوضات النخلى 2013 | غياب المولد والمنتشرى والشربينى عن تدريبات الإتحاد .. والإدارة تنفى مفاوضات النخلى 1433

بتاريح: 11-20-2012 09:02 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : فاجأ عدد من لاعبي الاتحاد مدرب الفريق راؤول كانيدا بالغياب عن تدريبات الفريق اليوم حيث كان من أبرز اللاعبين الغائبين كلاً من ( أسامة المولد و حمد المنتشري ) الذين غابوا لأسباب غير معروفة حيث سوف يتحدد غداً أمر مشاركتهم في لقاء الشعلة يوم الخميس المقبل من عدمه ، فيما غاب المحترف الفلسطيني أنس الشربيني عن التدريبات نتيجة تواجده خارج المملكة وعدم حضوره لحد الآن إلى جدة وبات من المؤكد غيابه عن لقاء الشعلة المقبل على أن يتم تجهيزه للقاء الديربي أمام الأهلي في الثلاثين من شهر نوفمبر الحالي .

هذا وكان اللاعب محمد أبو سبعان قد واصل برنامجه التأهيلي من خلال الركض حول المضمار حيث سيتم تجهيزه للمشاركة في لقاء الديربي أمام الأهلي ، بينما تقرر غيابه عن لقاء الشعلة المقبل .

وفي سياق آخر نفى مصدر اتحادي بأنه لم يتم التفاوض مع مدافع الفتح بدر النخلي للانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في شهر يناير المقبل مؤكداً بأن اللاعب ليس ضمن الأجندة المطروحة لجلبها خلال الفترة المقبلة ، مبيناً بأن هناك عدد من الأسماء الأخرى للاعبين محليين و أجانب سيتم جلبهم في الفترة القادمة حسب متطلبات مدرب الفريق راؤول كانيدا .





غياب المولد والمنتشرى والشربينى عن تدريبات الإتحاد .. والإدارة تنفى مفاوضات النخلى