المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحرب الكلامية تعود من جديد فريجسون يهاجم بينيتيز مبكراً ! 2013


الجماهير
11-23-2012, 09:31 PM
الحرب الكلامية تعود من جديد فريجسون يهاجم بينيتيز مبكراً !

الحرب الكلامية تعود من جديد فريجسون يهاجم بينيتيز مبكراً ! 2013 | الحرب الكلامية تعود من جديد فريجسون يهاجم بينيتيز مبكراً ! 1433

بتاريح: 11-23-2012 06:27 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : لم ينتظر السير أليكس فريجسون ـــ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد لكرة القدم ـــ أكثر من يومين حتى يبدأ حربه الضروس مع الإسباني رافئيل بينيتز ــ المدير الفني المؤقت لنادي تشلسي.

فريجسون أبدى تعاطفاً مع الإيطالي الشاب دي مايتو المقال من منصبه يوم الأربعاء الماضي إثر الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها نادي تشلسي على يد يوفنتوس الإيطالي قائلاً (( إنه أمر مؤسف جداً ومحبط للغاية أن تتم إقالة هذا الشاب قبيل أسبوعين من إنطلاق كأس العالم للأندية، كان يجب إعطائه الفرصة للفوز باللقب)).
((قد قام بأمر رائع جداً في الموسم الماضي عندما فاز بدوري الأبطال وكأس الإتحاد الإنجليزي)).

السير تجمعه علاقة متوترة للغاية مع بينيتيز خلال الفترة التي قضاها الأخير في إنجلترا كمدير فني لنادي ليفربول، حيث يبدوا أن الأمور ستعود إلى سابق عهدها بين المدربين بما أن فريجسون لما يكتفي بإنتقاد قرارات مالك نادي تشلسي إيبراهيموفيتش بل واصل تصريحاته الساخنة لتطال غريمه السابق عندما وصفه بالمحظوظ.

((رافئيل محظوظ جداً، بإمكانه إضافة لقب كأس العالم للأندية لسيرته الذاتية بعد أسبوعين رغم أنه لم يفعل أي شيء للفوز بهذا اللقب. هو سبق له أن كان محظوظاً عندما فاز مورينهو بالثلاثية، ليخلفه بينيتيز ويقطف لقب كأس العالم للأندية دون أن يقدم أي شيء لفريقه الجديد! )).

يذكر أن رافئيل بينيتيز قد عين مديراً فنياً مؤقتاً لنادي تشلسي الانجليزي خلفاً للإيطالي دي ماتيو الذي أقيل من من منصبه رغم إحرازه للقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي والذي كان يعد الهاجس الأكبر للجماهير اللندنية خلال الأعوام الماضية.





الحرب الكلامية تعود من جديد فريجسون يهاجم بينيتيز مبكراً !