المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوحدة يواصل تدريباته بتدريبات بدنية وسرعة 2013


الجماهير
11-27-2012, 10:11 PM
الوحدة يواصل تدريباته بتدريبات بدنية وسرعة

الوحدة يواصل تدريباته بتدريبات بدنية وسرعة 2013 | الوحدة يواصل تدريباته بتدريبات بدنية وسرعة 1433

بتاريح: 11-27-2012 07:03 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : أجرى الفريق الكروي الأول مرانه مساء الثلاثاء على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز في إطار استعدادات الفريق لمنافسات دوري زين السعودي للمحترفين .

اشتمل المران على فقرتين تضمنت الفقرة الأولى على التدريب البدني حيث عمد مدرب اللياقة مجدي إبراهيم على تدريبات السرعة والتوافق الحركي في حين قام المدير الفني للفريق الكروي الأول وجدي الصيد في الجزء الثاني من التدريب بتطبيق محطات عمل أمام المرمى ركز فيها على تسجيل الأهداف والانفرادات .

هذا وقد التقى فريق كرة القدم لدرجة الأولمبي مع نظيره الشباب عصر الثلاثاء ضمن منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 سنة وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين .

من جهة أخرى انتظم لاعبو فريق كرة القدم لدرجة الشباب في معسكرهم بالنادي استعداداً لملاقاة فريق التعاون غداً الأربعاء على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبدالعزيز ضمن الدوري السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب .

وضم معسكر الشباب اللاعبين عبدالله عسيري، عبدالعريز العقيبي، محيا السلمي، مهند الشريف، عاطف المولد، عبدالعزيز المولد، حسن اللقماني، معتز تمبكتي، منصور النجار، احمد الشمراني، نواف طليس، إبراهيم الغامدي، عاصم قاضي، عبد المحسن فلاته، سلطان الكعبي، عبدالله خطاب، حامد الكيادي، هاني حلواني، راشد باكويني، عدنان مبروك





الوحدة يواصل تدريباته بتدريبات بدنية وسرعة