المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يطير بالنقاط الثلاث من نجران رغم الأخطاء الدفاعية الفادحه ( فيديو ) 2013


الجماهير
11-29-2012, 10:15 PM
الشباب يطير بالنقاط الثلاث من نجران رغم الأخطاء الدفاعية الفادحه ( فيديو )

الشباب يطير بالنقاط الثلاث من نجران رغم الأخطاء الدفاعية الفادحه ( فيديو ) 2013 | الشباب يطير بالنقاط الثلاث من نجران رغم الأخطاء الدفاعية الفادحه ( فيديو ) 1433

بتاريح: 11-29-2012 07:03 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : إلتقى مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الأخدود بنجران فريقا نجران والشباب في مباراة مقدمة من الدور الثاني.

دخل نجران بتشكيلة مكونة من :

تشكيلة نجران الرسمية :* الصيعري – مقبول -الربيعي – جهاد الحسين – دويس ولعب في خط الوسط محمود معاذ – الصقور – الجعفري – شكلام – ماجد علي – الراهب

ودخل مدرب الشباب المباراة بكل من* : وليد – حسن معاذ – سياف – نايف القاضي – الاسطاء – احمد عطيف – فرناندو – الدوسري – كماتشو – ناصر الشمراني – تجالي .

تقدم الشباب مع بداية الشوط الأول في د ? بهدف سجله لاعبه سعيد الدوسري بعد تمريرة جميلة من تيجالي .

ليتحرك لاعبوا نجران ويتقدمون الى الأمام في محاولة لتعديل النتيجة وشكل جهاد الحسين والربيعي ثنائياً ازعج دفاعات الشباب .

وفي د?? يضيف مهاجم الشباب تيجالي الهدف الثاني للشباب اثر استلامه كرة ذكية لعبها له كماتشولينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني استغل الشباب اندفاع نجران للهجوم حيث استطاع ناصر الشمراني من اضافة الهدف الثالث في د ?? ليتراجع فريق الشباب بعد الهدف للحفاظ على شباكه ليسيطر نجران على الكرة ويقود الهجمات على مرمى وليد عبدالله .

في د?? يستطيع حمزه الدردور من فك الشفرات الشبابية بهدف مستغل خطأ من الدفاع والحارس بعدها بثلاث دقائق يضيف المحترف السوري جهاد الحسين هدف ثاني لنجران ليقتربوا من التعادل الا ان صافرة حكم اللقاء كانت الأقرب ليعود الشباب الى الرياض بالنقاط الثلاث.







الشباب يطير بالنقاط الثلاث من نجران رغم الأخطاء الدفاعية الفادحه ( فيديو )