المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كانيدا يفتح النار : التلاعب إنتهى في الاتحاد .. ومصادر تؤكد ان النادي يحتاج الى 25 مل


الجماهير
12-03-2012, 08:24 PM
كانيدا يفتح النار : التلاعب إنتهى في الاتحاد .. ومصادر تؤكد ان النادي يحتاج الى 25 مليون لتجاوز الازمة المالية

كانيدا يفتح النار : التلاعب إنتهى في الاتحاد .. ومصادر تؤكد ان النادي يحتاج الى 25 مليون لتجاوز الازمة المالية 2013 | كانيدا يفتح النار : التلاعب إنتهى في الاتحاد .. ومصادر تؤكد ان النادي يحتاج الى 25 مليون لتجاوز الازمة المالية 1433

بتاريح: 12-03-2012 05:21 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : شدد الإسباني كانيدا مدرب فريق الاتحاد الكروي، عبر موقع* التواصل الاجتماعي “تويتر”، على ضرورة وضع حد للتلاعب في* نادي الاتحاد، قائلا: “عصر التلاعب في الاتحاد انتهى وسنعمل من* أجل المستقبل”.

وأضاف أن العميد ولاعبيه أمامهم أوقاتا صعبة، قائلا: “أمامنا أوقات* صعبة ولكن بمساعدة الإدارة سنبني فريقا قويا من الصعب* هزيمته، وسنحاول تجنب العثرات التي تواجه الفريق”.

وعن النجوم التي سيعتمد عليها في الفترة المقبلة أكد كانيدا* أنه سيمنح، عسيري والغامدي وفواز القرني الفرص، وقال سيحصل كل منهم على الفرص ولن يكون هناك أحد قادر على* إيقافه

و كان كانيدا قد تابع مباراة الاتحاد والأهلي في ملعب الشرائع من* المنصة ولوحظ عليه تذمره من الحارس علي المزيدي بكثرة* أخطائه وعند سؤال مساعده أكد ان المدرب تحدث كثيرا مع علي* المزيدي في التدريبات بشأن عدم تسديد ركلات المرمى ولكن* اللاعب كان يصر عليها وهذا ما كان يسبب ضغطا على الفريق.

من جهة أخرى، تجري محاولات اتحادية لاحتواء ازمة اللاعب* أسامة المولد المادية التي ابعدته عن التدريبات في الفترة الماضية خاصة وأن أسامة المولد طالب عدة مرات الإدارة بالحصول على* مستحقاته المالية.

و تؤكد مصادر ادارية أن النادي يحتاج حاليا لخمسة وعشرين مليون* ريال لتجاوز أزمته المادية الحالية وتدور أنباء تشير إلى أن أحد* المدافعين قد يلحق بأسامة المولد في حالة عدم حصوله على مستحقاته.





كانيدا يفتح النار : التلاعب إنتهى في الاتحاد .. ومصادر تؤكد ان النادي يحتاج الى 25 مليون لتجاوز الازمة المالية