المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلال يتصدر الدوري بالشراكة مع الفتح بعد فوزه على هجر 2 ? 0 ( فيديو ) 2013


الجماهير
12-04-2012, 10:12 PM
هلال يتصدر الدوري بالشراكة مع الفتح بعد فوزه على هجر 2 ? 0 ( فيديو )

هلال يتصدر الدوري بالشراكة مع الفتح بعد فوزه على هجر 2 ? 0 ( فيديو ) 2013 | هلال يتصدر الدوري بالشراكة مع الفتح بعد فوزه على هجر 2 ? 0 ( فيديو ) 1433

بتاريح: 12-04-2012 07:07 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : كسب فريق الهلال ضيفه فريق هجر بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين على ملعب الملك فهد بالرياض .

شهدت المباراة بداية متكافئة نسبيا بين الفريقين ، وبدون أي خطورة تذكر ، ليعود المحترف الكوري بيونق يو في الدقيقة 22 ليسدد كرة بعد مهارة رائعة لتصطدم ب العارضة ، وعاود محمد الشلهوب التسديد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25 ليتصدى لها حارس المرمى منصور النجعي.

وبمرور الوقت استطاع الهلال ان يكسب ركلة جزاء قبل نهاية الشوط ب ? دقائق، لينفذها المحترف البرازيلي ويسلي داسيلفا ليضعها يسار الحراس منصور النجعي .

ويبدأ الشوط الثاني مع إبقاء المدربين على نفس التشكيلة ، ووجود ضغط هجراوي لمحاولة تعديل النتيجه ، حتى يتحرك الفرنسي انطوان كومبواريه المدير الفني للهلال لإشراك نواف العابد وياسر القحطاني بديلا الشلهوب وبيونق يو في الدقيقة 63 ، وبداية خطورة هلالية على مرمى هجر* .

ولاحظ طارق يحيى المدير الفني لهجر هدوء نسبي في خط الهجوم ليخرج خالد الرجيب ويدخل اترام بديلا له ، وتعود المباراة للمنافسة ، لتتاح فرصة لياسر القحطاني ليسدد كرة خارج منطقة الجزاء لتصطدم بـ العارضة في الدقيقة 81 .
ليعود طارق يحيى لتعزيز خطورة هجر بإدخال جهاد الزويد وفيصل الدوسري .

وفي الدقيقة 90 مع عند نهاية الوقت الأصلي للمباراة تصل كرة للمحترف الهلالي ويسلي دسيلفا أمام حارس المرمى بصناعة رائعة من محمد نامي ليضعها* في شباك منصور النجعي .

حتى يطلق حكم المباراة مشاري المشاري صافرة النهاية ليعلن فوز فريق الهلال بهدفين للا شيء* .

ليرفع الهلال رصيده بـ ?? نقطة في المركز الأول ، بينما يبقى هجر في المركز الثالث عشر بـ ? نقاط .







هلال يتصدر الدوري بالشراكة مع الفتح بعد فوزه على هجر 2 ? 0 ( فيديو )