المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أولمبى الأهلى يغادر اليوم إلى الإمارات لإقامة معسكر إعدادي 2013


الجماهير
12-05-2012, 03:51 PM
أولمبى الأهلى يغادر اليوم إلى الإمارات لإقامة معسكر إعدادي

أولمبى الأهلى يغادر اليوم إلى الإمارات لإقامة معسكر إعدادي 2013 | أولمبى الأهلى يغادر اليوم إلى الإمارات لإقامة معسكر إعدادي 1433

بتاريح: 12-05-2012 12:42 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : غادرت اليوم بعثة فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لإقامة معسكر إعدادي هناك يمتد حتى السادس عشر من الشهر الجاري, وذلك على ملعب نادي الجزيرة.

ويأتي هذا المعسكر في ظل توقف مسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد نتيجة مشاركة المنتخب السعودي في بطولة غرب آسيا والتي تستضيفها الكويت السبت المقبل.

ويترأس البعثة محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل بالنادي وتضم كلا من محمد عسيري مدير الفريق وخالد الأسمري إداري الفريق والبرتغالي ريو بنتو مدرب الفريق ومواطنه خوزيه كارلوس مساعد المدرب والتونسي ناجح التومي مدرب اللياقة والجزائري الصادق العربي مدرب الحراس والدكتور أحمد صلاح أخصائي تطوير الأداء ومهدي سكحال أخصائي العلاج الطبيعي ومحمد باذكر مسئول الأدوات.

واللاعبون وهم عبد الله الجدعاني وسلطان الغامدي ومحمد برناوي وعبد الله المحمد وسعيد المولد وماجد الخيبري وعبد الرحمن غشوم وسلطان الشريف وزكريا سامي وأكرم محمد وسلطان السوادي وزياد السلامي ومهند الفراسي وعبد العزيز كمال وأنس مظفر وجابر مباركي وإسماعيل مغربي وسامر سطام وعبد الرحمن علي ومحمد الحداد.

وأكد محمد عسيري مدير فريق الأولمبي على أن إدارة مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والأولمبي فضلت إقامة هذا المعسكر تماشيا مع رغبة الجهازين الفني والإداري في الفريق في ظل توقف المسابقة في الفترة الحالية.

وقال: تم وضع برنامج إعدادي لاستثمار هذا التوقف في إعداد الفريق بشكل جيد لما تبقى من مباريات في الفترة المقبلة.

وأضاف: سيتخلل هذا المعسكر إجراء تدريبات صباحية ومسائية إلى جانب خوض لقائين وديين.





أولمبى الأهلى يغادر اليوم إلى الإمارات لإقامة معسكر إعدادي