المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعاد سباق الرئاسة لنقطة البداية .. المعمر : سأعيد الكرة السعودية للزمن الجميل .. ولن


الجماهير
12-05-2012, 04:50 PM
أعاد سباق الرئاسة لنقطة البداية .. المعمر : سأعيد الكرة السعودية للزمن الجميل .. ولن أنفرد بالقرار وحدي .. والجمهور في قمة أولوياتي

أعاد سباق الرئاسة لنقطة البداية .. المعمر : سأعيد الكرة السعودية للزمن الجميل .. ولن أنفرد بالقرار وحدي .. والجمهور في قمة أولوياتي 2013 | أعاد سباق الرئاسة لنقطة البداية .. المعمر : سأعيد الكرة السعودية للزمن الجميل .. ولن أنفرد بالقرار وحدي .. والجمهور في قمة أولوياتي 1433

بتاريح: 12-05-2012 01:49 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : أكد خالد المعمر نائب رئيس نادي الشباب الذي قدم استقالته* مؤخراً من إدارة البيت الأبيض ليتفرغ تماما لسباق رئاسة الاتحاد السعودي* لكرة القدم والذي يواجه فيه منافسه قوية من المرشح الأخر على كرسي الرئاسة الدكتور أحمد عيد .

من خلال* ظهوره* الغير عادي* في برنامج* صدى الملاعب الذي يقدمه* الإعلامي* المتألق دوماً* مصطفى الأغا ، على فضائية ام بي سي* ، قلل المعمر المسافة بينه وبين أحمد عيد الذي كان يتفوق عليه بشكل ملحوظ ، إلا أنه* استطاع تقليل ذلك الفارق* من خلال* تقديم نفسه بشكل قوي* ، وبطريقه سلسله* عبر بها عن مشروعه الانتخابي* ،* واعاد* الانتخابات* لنقطة البداية* واثبت انه قادر على المضي قدماً* في المنافسة** باقناع الكثيرين* ممن يحق لهم التصويت** بترشيحه*** حال* فتحت أبواب الاقتراع* .

المعمر* ورغم** انه مقل من الظهور* في وسائل الإعلام ومقل أيضا** في التعاطي** مع* البرامج الفضائية ،* إلا انه لم* يبد متشنجاً* في ظهوره* مع الأغا عبر**** برنامج** صدى الملاعب ،* واتسم طابعه بالهدوء* حتى في** أسلوب* حديثه عن منافسه* احمد* عيد كان راقيا** ، وأشاد به في أكثر من مناسبة .

اعتراضات* المعمر كانت* ذات طابع سلسل* وبدا واثقاً من نفسه ومن فوزه* أيضا بمقعد الرئاسة ، وأكد انه* كمرشح بات الأقوى* بتغييره لمفاهيم العملية الانتخابية* وانه* قادم* لكرسي الرئاسة بفضل ما* يضمنه من* أصوات تقف في جانبه .

بدون أدنى شك* فان المرشح الأخر* الدكتور احمد عيد* استمع لكل كلمة قالها منافسه* ،* حتى انه* بات يضع يده على قلبه* وأعاد ترتيب** حساباته* وأوراقه* مجدداً ، بعد إنصاته للحوار* جيداً* وما حمله من معاني كثير قد تقلب الطاولة* في* الوقت المتبقي على* فتح* باب* الانتخابات رسمياً* لاسيما وان المعمر اثبت بأنه شخصية لا يستهان بها .

وكان** خالد المعمر*** المرشح الرئاسي* لاتحاد القدم** قد أبدى استعداده التام لتغيير* وجه الكرة السعودية* وإعادة* رسم خريطة* طريق لها مرة أخرى* في حال* وصوله لسدة** الحكم في اتحاد الكرة* باعتلائه الهرم* الإداري .

و كشف المعمر* أيضا بأنه سيجري** تغييرات محدودة* في بعض اللجان التي تحتاج لإعادة انضباط* ، يأتي في مقدمتها* لجنه الانضباط* التي فرضت عقوبات قاسيه* علي كل أندية* زين بلا استثناء**** .

مؤكداً بأنه لن ينفرد باتخاذ القرار بمفرده بل سيكون حريصاً على أن يكون قرار جماعي** من خلال* فريق العمل المتواجد معه .

وأبدى* المعمر حرصه** على وضع*** الجمهور السعودي في قمة أولوياته بتوفير* بيئة* صحية للاعبين من* خلال* تشييد العديد من الملاعب*** التي تمكنهم من متابعه المنافسات والمباريات* حتي* تفرز لنا* مسابقات قويه** كما كنا في السابق .

يشار إلى أن الأغا* نجح بدرجة امتياز في استنطاق المعمر*** من خلال طرح أسئلة* كانت ذات بعد عميق* ، حتى يصيب* كبد الحقيقة ويزيل الكثير من الغموض الذي يكتنف عملية الانتخابات* حالياً .

الأغا اتسم كعادته بمهنية عالية* وأدار الحوار باحترافية واختار شخصية لم تكن معروفة* لغالبية الجماهير السعودية ، كما انه سار على منهجين* من الناحية المهنية* باختيار الشخصيات* ذات* المغذى* والتي تتماشي* مع الحدث ، ومنهج* اختيار* النجوم ذات المطلب الجماهيري.

يذكر أن* برنامج صدى الملاعب** قدم أكثر من مفاجأة لمتابعيه* ومشاهديه* منذ الموسم الماضي* ، لاسيما** في حواراته مع اللاعبين** ونجوم الرياضة* السعودية* والتي كان آخرها* خالد المعمر نائب* رئيس الشباب* السابق والمرشح الحالي* لرئاسة اتحاد الكرة السعودي** .





أعاد سباق الرئاسة لنقطة البداية .. المعمر : سأعيد الكرة السعودية للزمن الجميل .. ولن أنفرد بالقرار وحدي .. والجمهور في قمة أولوياتي