المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوحدة يسعى لتذوق طعم الفوز بالنواخذة .. والعنابي والسكري يتطلعان للامان 2013


الجماهير
12-06-2012, 11:40 AM
الوحدة يسعى لتذوق طعم الفوز بالنواخذة .. والعنابي والسكري يتطلعان للامان

الوحدة يسعى لتذوق طعم الفوز بالنواخذة .. والعنابي والسكري يتطلعان للامان 2013 | الوحدة يسعى لتذوق طعم الفوز بالنواخذة .. والعنابي والسكري يتطلعان للامان 1433

بتاريح: 12-06-2012 08:34 AM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : يبحث* فريق* الوحدة الاول لكرة القدم عن انتصاره الاول هذا الموسم في دوري زين عندما يستضيف على ملعبه بضاحية الشرائع بمكة المكرمة فريق الاتفاق* في ختام مباريات المرحلة الرابعة عشر .

يدخل الوحدة المستضيف المباراة رافعا شعار التخلص من شبح الهبوط بحصد* فوز معنوي ، بينما* سيكون هدف الاتفاق* هو مواصلة الانتصارات .

وسيبذل الاتفاقيين* قصار جهدهم* لحصد* الفوز الثاني على* ملعب الشرائع هذا الموسم* بعد* الفوز* على الاهلي في اللقاء المؤجل* بينهما من الجولة الثامنة .

ورغم الطموحات المتباينة لكل* فريق فان المباراة* ستشهد صراعا* شرساً* لحصد* النقاط الثلاث ، فالاتفاق* يسعى* لتبوأ مكانته بين الاربعة الكبار ، والوحدة يأمل في التخلص من* زيل الترتيب .

ولن تكون المباراة* سهلة على الطرفين* حيث من المتوقع ان تشهد اثارة وندية في ظل الدعم الجماهيري الكبير المتوقع* ان* يساند الوحدة .

الوحدة صاحب الارض والجمهور يدخل المباراة* برصيد* نقطتين ، جمعهما من تعادله في الجولة الاولى مع الاتفاق 1/1* تحت قيادة مديره الفني السابق المصري بشير عبد* الصمد* الذي اعداه الى دوري زين* الا ان* سوء* النتائج عجلت برحيلة والتعاقد مع* المدرب التونسي* وجدي الصيد الذي لم ينجح في حصد نقطة واحدة للفريق حتى الان ،* بينما جمع الوحدة نقطة* الثانية من امام* التعاون .

الوحدة خسر 11* مباراة* في الدوري* حتى الان ويتطلع لايقاف* نزيف النقاط* ومداواة جراحة بنقاط الاتفاق* ،* ويبدو ان فرصة الوحدة* في البقاء اصبحت ضئيله* اذ يتوجب عليه الفوز اليوم ليحافظ علي الامل و انتظار تعثر منافسيه

وسيلعب الفريق الوحداوي بطريقة* هجوميه لانها السبيل الوحيد لتحقيق* الفوز وحصد الثلاث نقاط، ويبرز في صفوف الفريق سلمان مؤشر ومهند عسيري واسلام سراج ومحمد بشير وسيكو دومبا و عساف القرني** وسليمان أميدو وأحمد السلمي وعباس شنقيطي وعبدالرحمن بخاري وسامي عبدالغني وماهر إسماعيل والسوداني محمد البشير*** .

وفي المقابل سيدخل الاتفاق الذي يقوده البولندي ماتشي سكورزا المباراة** وهو يقبع في المركز السادس بـ21 نقطة جمعها* من 13 مباراة* بالفوز* في 6 مباريات* والتعادل في 3 مباريات** بينما خسر الفريق في* 4 مباريات* .

ويبرز* في الاتفاق* فايز السبيعي* وجمعان الجمعان والبرازيلي كارلوس سانتوس وماجد العمري ويحيى الشهري والعماني أحمد كانو وحسن كادش ويوسف السالم وأحمد عكاش وسلطان البرقان والبرازيلي جونيور إكسوزا .

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة* يستضيف فريق* الفيصلي* نظيره التعاون* في ظل بحث* الفريقين* عن* منطقة الامان.

الفيصلي سيكون* علي اهبه الاستعداد لتحقيق النقاط* الثلاث للتخلص* من*** الخطر الذي يلاحقه** .

تقارب مستوي* الفريقين* سيشعل فتيل المواجهة* وسيزيد الندية والاثارة* بين الضيوف واصحاب الارض* .

الفيصلي يدخل* المباراة* و هو في المركز* 12 بـ 10* نقاط** جمعها من** فوزين* و 4* تعادلات* و الخسارة في 7* مباريات .

الفريق* الفيصلي لتحسين اوضاعه* بالدوري بعد التعثر في* محطة* النصر الاخيرة* ، لذلك* سيرمي مدربه البلجيكي مارك* بريس بكافة* اواراقه الهجومية** لحصد* نقاط المباراة* ومضاعفة* اوجاع التعاون.

ويبرز في صفوف الفيصلي* مهاجمه الغاني صوما وبدر الخراشي وعمر عبدالعزيز وعبدالله المطيري الي جانب محمد جحفلي والاردني ياسين البخيت

وسيلجأ بريس** إلى تحصين* دفاعاته* جيدا* لمنع* تشكيل هجمات خطرة على* مرماه ،* وسيحاول* السيطرة على** وسط الملعب* بالزج* بـ 4* لاعبين* مع* الاعتماد على الهجمات* المضادة* السريعة** .

في المقابل* سيدخل* التعاون المباراة بـ* 12 نقطة جمعها من13 مباراة* بالفوز* في 3 مناسبات والتعادل* في مثلها* والخسارة* في 7 مباريات ، جعلته يقبع* في المركز ال11 المتأخر نسبياً .

ويبرز في صفوف الفريق* القائد محمد الراشد*** والسنغالي* الامين باه وذياب مجرشي واحمد الحربي ومحمد الباشا والجزائري حاج بوقاش.

و سيلعب* مدرب التعاون الصربي* جوكيكا بواقعية أكثر ولن يعتمد على الهجوم المباشر* ، وسيحذر لاعبيه من* المبالغة في تأدية أدوارهم الهجومية وخاصة لاعبي الأطراف في خطي الوسط والدفاع* .





الوحدة يسعى لتذوق طعم الفوز بالنواخذة .. والعنابي والسكري يتطلعان للامان