المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النعيمي يتواجد فى الإتحاد للمطالبة بمستحقات كريرى .. ونور يحضر للتدريبات متأخراً 2013


الجماهير
12-06-2012, 10:21 PM
النعيمي يتواجد فى الإتحاد للمطالبة بمستحقات كريرى .. ونور يحضر للتدريبات متأخراً

النعيمي يتواجد فى الإتحاد للمطالبة بمستحقات كريرى .. ونور يحضر للتدريبات متأخراً 2013 | النعيمي يتواجد فى الإتحاد للمطالبة بمستحقات كريرى .. ونور يحضر للتدريبات متأخراً 1433

بتاريح: 12-06-2012 07:17 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : تفاجأت إدارة الاتحاد بتواجد القطري ناصر النعيمي في مقر النادي مطالباً بمستحقات اللاعب سعود كريري حيث قام بعقد اجتماع مطول مع إدارة النادي ، فيما كان اللاعب سعود كريري يؤدي تدريباته اللياقية في صالة الحديد بالنادي حسب البرنامج المعد له من قبل الجهاز الطبي تمهيداً لمشاركته في الفترة المقبلة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تحسن إصابته في اليد .

إلى ذلك فقد حضر قائد الاتحاد محمد نور متأخراً تدريب الفريق اليوم حيث جاء حضوره بعد أن أنطلق المران مما أغضب ذلك الأمر المدرب كانيدا الذي من المتوقع أن يتم استبعاده عن لقاء الهلال القادم بعد أن قام باستبعاده في لقاء الرائد الماضي حيث تشير المصادر بأن هناك مشكلة بين محمد نور و اللاعب كانيدا .

وقد شهدت تدريبات الاتحاد اليوم والتي كانت مغلقة حضور باقي اللاعبين فيما كان لاعب الاتحاد و الأهلي سابقاً محمد الخليوي متواجد في التدريب وقام بالحديث مع زملائه اللاعبين من أجل العودة لتحقيق الانتصارات بعد النتائج الغير جيدة مؤخراً ، كما كان مدير الكرة حامد البلوي متواجد في مقر النادي .





النعيمي يتواجد فى الإتحاد للمطالبة بمستحقات كريرى .. ونور يحضر للتدريبات متأخراً