المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرائد يتعادل مع الأهلي في لقاء مؤجل بدوري زين ( فيديو ) 2013


الجماهير
12-08-2012, 09:50 PM
الرائد يتعادل مع الأهلي في لقاء مؤجل بدوري زين ( فيديو )

الرائد يتعادل مع الأهلي في لقاء مؤجل بدوري زين ( فيديو ) 2013 | الرائد يتعادل مع الأهلي في لقاء مؤجل بدوري زين ( فيديو ) 1433

بتاريح: 12-08-2012 06:42 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة بسبب مشاركة الاهلي في بطولة دوري ابطال اسيا استطاع الاهلي ان التعادل في الدوري مع الرائد ويبقى في المركز الثامن بـ18 نقطة بينما تبقى الرائد في المركز التاسع برصيد 17 نقطة .

دخل الاهلي بروح معنوية عاليه وبحماس لاعبي الرائد وكانت المحاولات من الجانبين ولم تمضي سو 20 دقيقة ليسجل ابراهيم مدخلي هدف الرائد براسية لتسكن الشباك معلن ذالك هدف الرائد الاول ولم يصمت الاهلي كثير وكان المحاولات من مهاجمي الاهلي فيكتور و عماد الحوسني ولم يكتب لهم النجاح لياتي القائد تيسير الجاسم بمجهود فردي وتسديدة من خارج منظقة الجزاء في هدف ارئع وجميل . وكانت المحاولات من الجانبين لم يكتب لهم النجاح لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي لهدف لكل من الفرقين .

في بداية الشوط الثاني حصل عماد الحوسني على ضربة جزاء بعد تدخل من مدافع الرائد ماجد هزازي بتهور ويلعبها البرازيلي فيكتور ويضعها شمال الحارس لتصدم في القائم وتخرج خارج الملعب.* وفي الدقيقة 70 قدم الاعب الشاب مصطفى بصاص كورة طبق من ذهب لعماد الحوسني ليضعها في المدافع لم يستقل فرصه تقدم الحارس . وبدا الضغط من لاعبي الرائد على مرمى الاهلي ولم يكتب لها النجاح .وقام جاورليم بتغير عماد الحوسني والزج بعيسى المحياني . وقام عمار السويح بدفعتين بدخول وليد الجيزاني و عبدالعزيز الصبياني و اجراء جاوليم تبديل اخر بخروج المدافع محمد مسعد وبدخول كامل المر . وحصل كل من وليد باخشوين من الاهلي و فواز فلاته و اديبا على كرت اصفر وتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي هدف لهدف .

قاد اللقاء الحكم سامي النمري و ساعده كل من مؤيد الصايغ المساعد الثاني: حزام العمري الحكم الرابع: محمد النحيت .







الرائد يتعادل مع الأهلي في لقاء مؤجل بدوري زين ( فيديو )