المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ‏البلطان : يحاولون تشويه سمعتي بالرشوة?. هؤلاء حثالة وكلاب مسعورة 2013


الجماهير
12-09-2012, 12:40 AM
‏البلطان : يحاولون تشويه سمعتي بالرشوة?. هؤلاء حثالة وكلاب مسعورة

‏البلطان : يحاولون تشويه سمعتي بالرشوة?. هؤلاء حثالة وكلاب مسعورة 2013 | ‏البلطان : يحاولون تشويه سمعتي بالرشوة?. هؤلاء حثالة وكلاب مسعورة 1433

بتاريح: 12-08-2012 09:36 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : يبدو أن قضية الرشوة والتي أثارها الزميل عبدالعزيز العصيمي حينما نشر مقابلته مع لاعب في الدوري المحلي لم يكشف عن اسمه قد ألقت بضلالها على مسؤولي الأندية فبعد تصريح رئيس مجلس ادارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ومطالبته بكشف القضية ومحاسبة أطراف القضية.

خرج مساء اليوم في برنامج اكشن يادوري رئيس مجلس ادارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان والذي بدأ غاضباً من الأقاويل التي طالته في هذه القضية ، حيث ذكر البلطان أن هناك من يحاول تشويه سمعته في الوسط الرياضي ، مطالباً بفتح تحقيق في الموضوع ومحاسب المتسبب .

وذكر البلطان أن الأجواء الرياضية نظيفة ولم يمر عليه طوال مسيرته الرياضية قضايا بهذا الخصوص، والقضية غير واضحة المعالم وغامضة.

وأوضح البلطان اذا كان المقصود اللاعب ذياب مجرشي فهو مصاب قبل موسمين برباط صليبي ومبتعد عن مزاولة الكرة ولم يلعب أمام الشباب.

وعلى من يملك اثباتات عليه او على أي رئيس نادي سواء تسجيل او غيره تقديمها للجهات المسؤولة وهو على استعداد لمواجهة أي شخص، مؤكداً أنه فوق الشبهات .

وذكر البلطان أن هناك تيار اعلامي لا يعمل بضمير وذمة ينتمون لنادي واحد يحاولون النيل منه بعد أن عجزوا النيل منه داخل الملعب.

واصفاً بمن يتهم الأشخاص بدون دلائل ويدخل في الذمم من الإعلاميين ” بالحثالة والكلاب المسعورة ”

خاتماً حديثه بأن لايوجد رادع لمن يسوقون لهذه الاشاعات في ظل غياب دور وزارة الاعلام.





‏البلطان : يحاولون تشويه سمعتي بالرشوة?. هؤلاء حثالة وكلاب مسعورة