المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكتيبة الهلالية تسعى لأخذ نصيبها من التركة الاتحادية .. النصر في مهمة اسقاط الفتح و


الجماهير
12-09-2012, 08:00 AM
الكتيبة الهلالية تسعى لأخذ نصيبها من التركة الاتحادية .. النصر في مهمة اسقاط الفتح واسداء خدمه للغريم التقليدي

الكتيبة الهلالية تسعى لأخذ نصيبها من التركة الاتحادية .. النصر في مهمة اسقاط الفتح واسداء خدمه للغريم التقليدي 2013 | الكتيبة الهلالية تسعى لأخذ نصيبها من التركة الاتحادية .. النصر في مهمة اسقاط الفتح واسداء خدمه للغريم التقليدي 1433

بتاريح: 12-09-2012 04:57 AM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : سيدعم الثلاثي ابراهيم هزازي وأسامة المولد وأحمد عسيري مع نادي الاتحاد في مباراته أمام الهلال في دوري المحترفين السعودي* اليوم الأحد ، بعدما* تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم رسالة من الاتحاد الاسيوي تؤكد إمكانية مشاركة* الثلاثي .

وعوقب هزازي بالإيقاف ست مباريات والمولد وعسيري مباراة واحدة بسبب اشتباكات وقعت بين لاعبي الاتحاد والأهلي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال اسيا ،* بينما* وعوقب منصور الحربي لاعب الأهلي* بالإيقاف أربع مباريات.

وثارت شكوك حول سريان الإيقاف على الصعيدين المحلي والقاري وأعلن الأهلي* الجمعة عدم مشاركة لاعبه الحربي أمام الرائد اليوم السبت في دوري المحترفين السعودي كإجراء احترازي.

واستفسر الاتحاد السعودي من الاتحاد الاسيوي عن تفاصيل العقوبة* وتلقى الرد* امس* بأن الإيقاف يكون في المسابقات القارية فقط على أن يرسل الإجابة الرسمية يوم غد الاثنين بسبب عطلة نهاية الاسبوع هناك.

فعلى* استاد** مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة ،* يسعى الاتحاد* مستضيف المباراة لوضع* حداً* لاحزانة* الكروية في الفترة الاخيرة* بتعرضه لسلسة* من الهزائم* والتعادلات* ، بينما* يبحث الضيوف عن* مواصلة انتصاراتهم** وفض* شراكة الصدارة* بانتظار خدمه من الغريم* التقليدي* باسقاط* ضيفه الفتح شريك الصدارة* .

الهلال يدرك الوضع* المتأزم* لمضيفه الاتحاد* ويسعى اليوم* لاخذ* حصته* من* قلعة العميد* الذي* اهدر العديد* من النقاط* التي كانت بمتناول ايديه .

ومن المتوقع أن يعتمدالمدرب الأسباني كانيدا* المدير الفني لفريق الاتحاد* من المتوقع* ان يجري بعض التغييرات** على التشكيلة* التي* خاض بها مباراته الاخيرة امام الرائد* والتي تعادل فيها الفريق* بهدفين* لمثلهما .

ولن يغفل** كانيدا* الشق الدفاعي في التشكيلة التي سيخوض بها المباراة لذا* من* المتوقع* ان يختار توليفة* يغلب عليها الطابع الدفاعي* مع* الاعتماد* على الهجمات المضادة السريعة على الرغم من ان المباراة تقام على ملعبه* وبين* جماهيره .

وسيعطي* كانيدا* تعليمات مشددة على لاعبيه لفرض رقابة لصيقة على* مهاجمي* الفريق الهلالي* للحد من* خطورتهم امام المرمى* الاتحادي* لا سيما* البرازيلي المتألق* وسيلي لوبيز هداف الفريق وهداف دوري زين حتى الان .

وسيدخل* الاتحاد* المباراة*** وهو في المركز السادس برصيد 20 نقطة جمعها من 13 مباراة بالفوز* في 5 مباريات والتعادل* في مثلها** وخسر 3 مباريات* .

بقى* ان نشير الى ان الاتحاد يبرز فيه لاعبين امثال*** قائد الفريق* محمد نور الذي سيعود* لقيادة خط الوسط* الاتحادي و* واسامه المولد و سعود كريري ونايف هزازي ومبروك زايد** والوجوه الشابه* فهد المولد وهتان باهبري واحمد عسيري والكاميروني موديست إمبامي والفلسطيني أنس الشربيني* وسيفتقد الفريق* حمد المنتشري* .

على الجهة المقابلة يدخل الهلال المباراة* وهو في صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة جمعها من 14 مباراة حيث فاز في 10 وتعادل في مباراتين وخسر واحدة ، ويسعى اليوم* للانفراد* بالقمة انتظاراً لما* ستسفر عنه نتيجة مواجهة النصر مع الفتح .

سيكون الفوز بنتيجة المباراة* وحصد* النقاط الثلاث* هو مطلب الزعيم الوحيد** لمواصلة سكة الانتصارات ،* وهو لا شك* قادر* على تحقيق ذلك* عطفا على الوضع الفني للفريق* والمستوى العام للاعبيه .

المدرب الفرنسي انطوان كومبواريه يتطلع لتعميق الجراح الاتحادية وترسيخ نفسه على رأس الإدارة الفنية للقلعة الزرقاء .

يذكر ان* الفريق الهلال* يبرز فيه* نجوم* امثال* الشاب* سلطان البيشي وعبدالعزيز الدوسري وسلمان الفرج وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب والسنغالي مانجان والمغربي عادل هرماش والبرازيلي ويسلي لوبيز .

النصر -* الفتح

بدوره رفض دانييل كارينيو مدرب النصر الحديث عن الطريقة التي ينوي* الاعتماد عليها لإيقاف الفتح ولاعبه البرازيلي ايلتون جوزيه عندما* يلتقي الفريقان في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم* الاحد.

وقال كارينيو في مؤتمر صحفي عن طريقة ايقاف خطورة ايلتون لاعب* النصر السابق “هذه أسرار خاصة بنا والمهم أننا وضعنا الخطة* والطريقة التي تساعد الفريق على المواجهة وتحقيق النقاط الثلاث.”* لكن لن تكون مهمة النصر سهلة في تحقيق الفوز خاصة لأن الفتح هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة هذا الموسم ويتقاسم صدارة المسابقة مع الهلال برصيد 32 نقطة لكل منهما. وقال مدرب النصر “المباراة تجمعنا بالمتصدر الذي يعيش أفضل حالاته الفنية ولعله من حسن الحظ أن النصر أيضا يعيش حالة فنية* جيدة.” وأضاف كارينيو الذي فاز ناديه في آخر ثلاث مباريات “درست الفتح وحللته فنيا وتعرفت بعمق على نقاط القوة والضعف به وبلا شك أن نقاط القوة أكثر. سنعمل على أن تكون السيطرة لنا ونمتلك زمام المبادرة.”

ويرغب كارينيو في تدعيم صفوف النصر في فترة الانتقالات الشتوية وقال إنه قدم أسماء ثلاثة لاعبين للإدارة وسيجتمع مع الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي لحسم هذا الأمر قريبا.

يدخل** النصر المواجهة** أكثر* انسجاما وتوهجا* بعد* تحسن نتائج الفريق حتى بات يقبع في* المركز الخامس برصيد 23 نقطة* جمعها من 12 مباراة بالفوز* في 7 مباريات وتعادل مرتين* وتلقى الخسارة* في ثلاث مناسبات .

ويتوقع* ان يلعب كارينيو بتشكيل* مكون من* عبد الله العنزي في حراسة المرمى وخالد الغامدي ومحمد عيد وحسين عبد الغني* وإبراهيم غالب وحسني عبد ربه وخالد الزيلعي وعبده عطيف* الاكوادوري* خايمي أيوفي والاوزبكي شوكت ومحمد السهلاوي** .

في* المقابل* يدخل الفتح المباراة* للتشبث بالصدارة* في ظل المنافسة القوية من قبل الهلال واصراره على للانفراد بها ويملك* النموذجي* 32 نقطه جعلته شريكا* للهلال* في صدارة الترتيب ، جمعها من* 12 مباراة* وفاز في 10 منها وتعادل مرتين .

وسيلعب التونسي فتحي الجبال بتشكيلة* مؤلفة* من* شريفي* والسنغالي سيسكو و بو شقراء و النخلي و فلاته* و الاردني شادي أبو هشهش والمقهوي و الحمدان والسفياني و البرازيلي جوزيه* والكنغولي* سالمو* .

يذكر ان* المواجهة* التي جمعت الفريقين في الدور الأول في الإحساء انتهت* بالتعادل الإيجابي 1- 1 .





الكتيبة الهلالية تسعى لأخذ نصيبها من التركة الاتحادية .. النصر في مهمة اسقاط الفتح واسداء خدمه للغريم التقليدي