المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باقديم : والد المولد أضاع عليه فرصه الإحتراف في الدوري الفرنسي 2013


الجماهير
12-09-2012, 12:51 PM
باقديم : والد المولد أضاع عليه فرصه الإحتراف في الدوري الفرنسي

باقديم : والد المولد أضاع عليه فرصه الإحتراف في الدوري الفرنسي 2013 | باقديم : والد المولد أضاع عليه فرصه الإحتراف في الدوري الفرنسي 1433

بتاريح: 12-09-2012 09:50 AM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : قال فهد باقديم وكيل أعمال لاعب الاتحاد الشاب فهد المولد ان والد موكله منعه من الاحتراف في الدوري الفرنسي واصر على توقيعه على عقد احتراف للعميد.

وكشف باقديم ان* المولد كان على أعتاب الانتقال إلى الدوري الفرنسي عندما كان** لاعباً هاوياً وقبل ان يوقع عقد احتراف لصالح الاتحاد.

وتابع باقديم* : كان لدي عرض احتراف للمولد في أحدالأندية الفرنسية وقت أن كان مصنفا ضمن اللاعبين الهواة ولكن رغبة والده في عدم مغادره ابنه المملكة وهو في* هذه السن الصغيرة خوفاً عليه، اضافة الى العقد الذي وقعه مع الاتحاديين حالا دون إنتقال اللاعب لملاعب القارة العجوز* .

وكشف باقديم ان الفكرة لم يتم الغائها بل تم تأجيلها فقط لحين أن يثبت أقدامه مع فريق للبحث له عن عرض احتراف يناسب امكاناته الفنية والبدنية .

واختتم حديثه بالقول “بانه* سيسعى خلال الفترة المقبلة* للبحث عن عقود احتراف للاعبين السعوديين* لنقله مالى الملاعب الاوربية لانه سيعود بالفائدة على الكرة السعودية في نهاية المطاف وعلى اللاعبين قبل ذلك





باقديم : والد المولد أضاع عليه فرصه الإحتراف في الدوري الفرنسي