المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدريبات الشباب على فترتين .. والإصابة تبعد الرويلى عن التدريبات 2013


الجماهير
12-09-2012, 08:30 PM
تدريبات الشباب على فترتين .. والإصابة تبعد الرويلى عن التدريبات

تدريبات الشباب على فترتين .. والإصابة تبعد الرويلى عن التدريبات 2013 | تدريبات الشباب على فترتين .. والإصابة تبعد الرويلى عن التدريبات 1433

بتاريح: 12-09-2012 05:26 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم الأحد على فترتين صباحية ومسائية تحت اشراف المدير الفني لكرة القدم بالنادي” ميشيل برودوم”.

بدأت التدريبات الصباحية عند الساعة العاشرة على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي بتمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت” اعقبها مدرب الفريق ” ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق الى عدة مجموعات* طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها: لعب الكرة من لمسة واحدة،أعقبها المدرب بإجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب .فيما بدأت التدريبات المسائية عند الساعة الرابعة عصراً بتدريبات لياقية وتقوية تحت اشراف المدرب رينات فليبارت في صالة الحديد بالنادي.

شهدت التدريبات الجماعية خروج اللاعب عبدالمجيد الرويلي بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وفضل الجهاز الطبي الإكتفاء باللف حول المضمار فقط.

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته يوم غدٍ* الإثنين* على فترة واحدة (صباحية) تبدأ الساعة العاشرة على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

يلتقي فريق الشباب الأولمبي* لكرة القدم* يوم غدٍ الأثنين** نظيره بنادي الهلال ودياً* على ملعب نادي الرياض الرديف. وكان الفريق قد أنهى استعداداته للقاء مساء اليوم الأحد على ملاعب نادي الرياض تحت إشراف المدرب البلجيكي “مارك جيروسجين”، الذي أخضع اللاعبين إلى تدريبات لياقية وتكتيكية أعقبها بإجراء تقسيمه على كامل الملعب وقف من خلالها على جاهزية الفريق للقاء.





تدريبات الشباب على فترتين .. والإصابة تبعد الرويلى عن التدريبات