المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يفوز بثنائيه على الاتحاد ويعزز صدارته في الدوري بــ35 نقطة ( فيديو ) 2013


الجماهير
12-09-2012, 10:00 PM
الهلال يفوز بثنائيه على الاتحاد ويعزز صدارته في الدوري بــ35 نقطة ( فيديو )

الهلال يفوز بثنائيه على الاتحاد ويعزز صدارته في الدوري بــ35 نقطة ( فيديو ) 2013 | الهلال يفوز بثنائيه على الاتحاد ويعزز صدارته في الدوري بــ35 نقطة ( فيديو ) 1433

بتاريح: 12-09-2012 06:59 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : واصل فريق الهلال تفوقه على الاتحاد وأسقطه ولكن هذه المرة على أرضه وبين جماهيره بهدفين دون رد في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز مساء اليوم بمكة المكرمة .

وقدم الفريق الهلالي مستوى مميزاً سيطر فيه على معظم فترات المباراة, مستغلاً توهجه في الدوري بعد فتره التوقف .

في حين كان الاتحاد تائها في الملعب, ويبدو أن الأمور الفنية و مع الضروف التى يمر بها النادي ماتياج لكانيدا قد ألقت بظلالها على أداء الفريق.

وأضاع الاتحاد* فرصاً عديدة في الشوط الأول كانت كفيلة بحسمه المباراة، بينما قلب الهلال النتيجة في الشوط الثاني، ليسجل هدفين، إلا أن هدف أسامة المولد لم يشفع للاتحاديين في المساهمة في إدراك التعادل.

فور انطلاق صافرة البداية، انطلق الهلال بشكل مكثف نحو الهجوم بغية خطف هدف مبكر يريح الأعصاب ويسهل مهمة الزعيم في مواجهة الاتحاد، ولكن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن حيث أمسك العميد بدفة اللقاء من خلال مرتداته الخطيرة والسريعة، في حين لم ترتق محاولات الأزرق لفرص خطيرة، باستثناء تسديدة قوية من ياسر القحطاني تصدى لها الحارس مبروك زايد ببراعة.

أهدر الإتحاد فرصاً عديدة منذ بداية الشوط، وسبب فهد المولد إزعاجاً للجبهة اليسرى الهلالية والتي يتولى مهامها الشهراني، حيث تفوق المهاجم الإتحاداوي في معظم الهجمات بفضل سرعته وقوته وانطلاقاته السريعة ورد فعله المميز. وبمساعدة نايف هزازي، شكل الاتحاد خطراً كبيراً على مرمى الهلال بفضل التنفيذ الجيد للمرتدات.

استمرت محاولات الهلال الهجومية ولكن الدفاع الاتحاداوي بقيادة أسامة المولد وبفضل تألق الحارس زايد، لم يمنحا الزعيم الفرصة لانتزاع آهات جماهير الأزرق في استاد مدينة الملك عبد العزيز.

مع بداية الشوط الثاني، أشرك كانيدا هتان باهبري على حساب الشربيني. فيما أشرك كوامبريه الكوري الجنوبي يو بيونج سو على حساب القحطاني ليجاور ويسلي في الهجوم وتحصل نواف العابد على ركلة جزاء بسبب دفعة خفيفة من هزازي داخل المنطقة، انبرى للكرة ويسلي، وأطلق صاروخاً في الشباك الاتحادية في الدقيقة 50.
لم تكد تمر خمس دقائق، حتى استطاع يو بيونج سو الاختراق من الجانب الأيمن وأطلق تصويبة من زاوية ضيقة لتمر من بيد قدمي الحارس زايد معلناً عن الهدف الثاني.

وأشعل أسامة المولد المباراة، حينما أطلق قذيفة مدوية من ركلة حرة مباشرة مرت من الحائط البشري وعانقت شباك الحارس شراحيلي الذي لم يتمكن من حتى لمسها في الدقيقة 70. فرض الاتحاد سيطرته على مجريات الأمور وأجبر الهلال على التراجع في وسط ملعبه، ليتخذ كومبواريه قراراً بنزول محمد نامي بدلاً من نواف العابد للتأمين الدفاعي، وواصل الحظ في عناده لهزازي، الذي أطلق تصويبة أخرى أبعدها الحارس شراحيلي. استمر الوضع كما هو عليه إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الهلال.

وغاب عن الإتحاد حمد المنتشري بداعي الإيقاف ورضا تكر وسعود كريري وسلمان الصبياني للإصاب، بينما عوض نواف العابد غياب عبد العزيز الدوسري في الهلال.

وبهذا الفوز يعزز الهلال صدارته للدوري بــ35 نقطة وتبقى للاتحاد 20 نقطة في المركز السادس .







الهلال يفوز بثنائيه على الاتحاد ويعزز صدارته في الدوري بــ35 نقطة ( فيديو )