المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رفقا بهم ياخالد !! 2013


الجماهير
12-10-2012, 12:40 AM
رفقا بهم ياخالد !!

رفقا بهم ياخالد !! 2013 | رفقا بهم ياخالد !! 1433

بتاريح: 12-09-2012 09:36 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : خرج علينا ذلك الإعلامي بتلك القضية المفتعلة و ملأ الدنيا ضجيجآ وهدد وتوعد بكشف الحقائق مرتديآ ثوب المهنيه الغائبة عن الوسط الإعلامي الرياضي في بلدي الحبيب!

ليتناول هذا الوسط تلك القضية كوجبة دسمة ففي كل صحيفة و في كل برنامج رياضي مرئي أو عبر الأثير تجد من يتحدث عن هذا الموضوع ويفتي في أمره و إن لم يكن مختص في موضوع الرشوة ولا أعلم كيف تحول هؤلاء الإعلامين إلى قضاة و محامين ولكن هي ذممهم وليحملوها ما أرادوا!

المحزن في الأمر بأن أصابع الإتهام صوبت نحو الأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب من أطراف يعرفها هو جيدآ وهم كذلك يعرفون أنفسهم و لايخفون على المتابع الرياضي ومعروفة أهدافهم !

لم تستطع فرقهم المنافسة داخل الملعب فذهبوا لخارجه لينالوا من البلطان ويشوهون سمعته وماهذا الإتهام إلا إمتداد لسخافاتهم الكثيرة والمتكررة تجاه هذا الرجل الذي أستطاع إسكاتهم في الملعب بفريق لاينافسه إلا الكبار !

ولم يكتف هذا الظاهرة بالملعب فقط فحينما يخرج عبر البرامج أو بتصاريح مابعد المباريات تجدهم يجتمعون بصورة مضحكة و يتبادلون الإتصالات من أجل تصيد أخطاء هذا البلطان الذي حول حياتهم إلى جحيم لدرجة أنهم يستمرون مايقارب الشهر في كتابة مقالات من أجل الرد على كلمة صرح بها خالد البلطان!

أعود لموضوع “الرشوه” والذي بانت نوايا من أخرجه لنا بأنه فيلم من أفلام هوليود كما صرح بذلك الأستاذ خالد البلطان في مداخلته عبر برنامج أكشن وأطلق تحدي نزل على روؤسهم كالبرق بأن يذهبوا ويخرجوا مالديهم وقال بالحرف ” الله لايكثر خيرهم وليذهبوا إلى من أرادو ويخرجوا مالديهم ” فهؤلاء قد تمادو كثيرآ في الإساءة لرؤساء الأندية و لم يجدوا لهم رادع و وصفهم بالنصابين الأغبياء “و الكلاب المسعورة” !

الغريب في الأمر أن بعض الإعلامين هداهم الله أستشاطوا غضبآ من تصريح البلطان مع أن الرجل لم يحدد أحد بعينه بل أطلق ذلك الوصف على من أقحم اسمه في ذلك الموضع النتن “الرشوة” وملأوا موقع التواصل الإجتماعي تويتر بتغريداتهم وكأنهم هم المقصودين بكلام أبو الوليد!
فعلآ كاد المريب أن يقول خذوني





رفقا بهم ياخالد !!