المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخبير التحكيمي محمد فودة : جزائية الهلال صحيحة وطرد لعادل هرماش 2013


الجماهير
12-10-2012, 12:00 PM
الخبير التحكيمي محمد فودة : جزائية الهلال صحيحة وطرد لعادل هرماش

الخبير التحكيمي محمد فودة : جزائية الهلال صحيحة وطرد لعادل هرماش 2013 | الخبير التحكيمي محمد فودة : جزائية الهلال صحيحة وطرد لعادل هرماش 1433

بتاريح: 12-10-2012 08:56 AM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : قال الخبير التحكيمي لـبرنامج أكشن يادوري محمد فودة : بأن الحكم مرعي العواجي الى قاد لقاء الاتحاد والهلال في ضمن مباراة الجولة العاشره في دوري زين ( مؤجلة ) .

وقال الفودة بان ضربة جزاء الهلال التى تحصل عليها الاعب نواف العابد صحيح وقرار الحكم كان سليم جدا وكان حصل دفع من الاعب ابراهيم هزازي لنواف العابد كما نص القانون التحكيم اي احتكاك داخل المنطقه ضربة جزاء.

وهذا ما أكده المحلل التحكيمي الاخر في السعودي الرياضية عبدالرحمن الزيد .

واضاف محمد فودة بان من المفترض ان ينذر لاعب الهلال عادل هرماش ارتكب خطاء في الدقيقة الرابعه و ايضا في الدقيقة السادسة و يتحصل على كرت احمر ويطرد من اللقاء . مشير الى ان ابراهيم هزازي من المفترض يتحصل على كرت اصفر بعد الدخول العنيف ضد نواف العابد عند الدقيقة 36 من عمر الشوط الاول .

وفي الدقيقة 52 سجل اسامة المولد مخالفة جديدة استخدم التهور على لاعب الهلال الكوري يو بيونغ كان من المفترض يتحصل على كرت اصفر فتكون الثانيه له في المباراة ويطرد على اثرها . وهذا ما اكد به عبدالرحمن الزيد .





الخبير التحكيمي محمد فودة : جزائية الهلال صحيحة وطرد لعادل هرماش