المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر يبدأ تحضيراته للقاء اليمن .. وإدارة الفحيحيل تحتفي بالبعثة 2013


الجماهير
12-10-2012, 11:40 PM
الأخضر يبدأ تحضيراته للقاء اليمن .. وإدارة الفحيحيل تحتفي بالبعثة

الأخضر يبدأ تحضيراته للقاء اليمن .. وإدارة الفحيحيل تحتفي بالبعثة 2013 | الأخضر يبدأ تحضيراته للقاء اليمن .. وإدارة الفحيحيل تحتفي بالبعثة 1433

بتاريح: 12-10-2012 08:39 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : أجرى المنتخب السعودي المشارك ببطولة غرب آسيا تمرينه الأول بعد مباراتة امام المنتخب الايراني والتي انتهت بالتعادل السلبي بالكويت اليوم بملعب نادي الفحيحيل الذي استقبل البعثة السعودية بحفاوة وقام بعمل استقبال مبسط بحضور رئيس بعثة المنتخب السعودي الأستاذ محمد السراح وبحضور الأستاذ عبدالله المصيليخ نائب رئيس البعثة والمشرف العام على الفئات السنية بإدارة شؤون المنتخبات الوطنية لكرة القدم وشكر الأستاذ محمد السراح رئيس الوفد السعودي رئيس نادي الفحيحيل وأعضاء مجلس الإدارة على هذه الحفاوة.

واجرى المنتخب السعودي تمرينه استعدادا لمباراته يوم الأربعاء أمام اليمن والتي ستكون على ملعب علي صباح السالم في تمام الساعة السابعة والنصف وتم فتح التمرين في أول ربع ساعة لوسائل الإعلام المتواجدة من قنوات وصحف وبعد ذلك تم إغلاق التمرين وبدائه المدرب الوطني خالد القروني بمحاضره مع اللاعبين المشاركين بالمباراة وشرح لهم ماحدث في مباراة إيران والأخطاء التي حدثت وكيفية تداركها بالمباريات القادمة بعد ذلك اشتمل التمرين على بعض التدريبات اللياقية الخفيفة.

بينما يتصدر المنتخب البحريني المجموعة بعد فوزه في مباراته الأولى أمام المنتخب اليمني ويليه المنتخبان الإيراني والسعودي بعد تعادلهما السلبي ويتذيل الترتيب المنتخب اليمني .





الأخضر يبدأ تحضيراته للقاء اليمن .. وإدارة الفحيحيل تحتفي بالبعثة