المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نواف بن محمد قبل الاجتماع الشرفي الهلالي : انا ادعم نادي الهلال حتى وان لم يطلب مني .


الجماهير
12-11-2012, 01:01 AM
نواف بن محمد قبل الاجتماع الشرفي الهلالي : انا ادعم نادي الهلال حتى وان لم يطلب مني .. وهناك نقلة قادمة في عمل أعضاء شرف نادي الهلال

نواف بن محمد قبل الاجتماع الشرفي الهلالي : انا ادعم نادي الهلال حتى وان لم يطلب مني .. وهناك نقلة قادمة في عمل أعضاء شرف نادي الهلال 2013 | نواف بن محمد قبل الاجتماع الشرفي الهلالي : انا ادعم نادي الهلال حتى وان لم يطلب مني .. وهناك نقلة قادمة في عمل أعضاء شرف نادي الهلال 1433

بتاريح: 12-10-2012 09:54 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : شدد الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال عبر برنامج ( في المرمى ) على شاشة قناة العربية ، على أهمية الاجتماع الهلالي الشرفي وذلك لتسيير بعض الأمور ، حيث سيكون هناك عدة أمور ستطرح وتناقش مستقبل الأزرق .

وأكد الأمير نواف بن محمد أن الاجتماع جاء بطلب من رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، حيث يعتبر هذا الاجتماع مهم لدعم الإدارة الحالية والوقوف معها .

وحول العدد الكبير من الدعوات 250 التي وجهت خلال الأيام الماضية لأعضاء الشرف ، قال ” هو أمر طبيعي في ظل وجود عضوية شرفية ، والرئيس الهلالي هو من وجه الدعوة ”

ونفى ان يكون هناك اجندة واضحة في الاجتماع الشرفي ، مؤكدا ضرورة تواجد أعضاء الشرف حول الإدارة في الفترة الحالية ، حيث شدد على ضرورة التواجد والمساندة وستكون الايجابيات اكثر من السلبيات ، وتطرق عضو الشرف الهلالي البارز إلى ان الاجتماع سيعيد هيكلة بعض الأمور داخل اروقة نادي الهلال و هناك نقلة قادمة في عمل أعضاء شرف نادي الهلال حيث ان التوصيات ستكون حاضرة في اجتماع أعضاء الشرف والذي سيحمل توصيات لمصلحة الهلال ، وقال في الدعم المالي الخاص ”

انا ادعم نادي الهلال حتى وان لم يطلب مني الدعم وتنصيب الأمير بندر بن محمد هو امر واجب والمهم خدمة نادي الهلال ولا تهمني المناصب ”

كما قال ” أنا قريب من إدارة نادي الهلال جدا ً.

واختتم حديثه الفضائي عن عمل الإدارة حيث قال انه عمل جبار وهناك نقلة احدثها الرئيس الهلالي الحالي .

وحول عدم ظهورهم الإعلامي بعد الخسارة القاسية الأسيوية ، أكد بأن الامير عبدالرحمن بن مساعد كان مقنعاً للأوساط الإعلامية ولا يحتاج لحديثنا الإعلامي* .





نواف بن محمد قبل الاجتماع الشرفي الهلالي : انا ادعم نادي الهلال حتى وان لم يطلب مني .. وهناك نقلة قادمة في عمل أعضاء شرف نادي الهلال