المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير عبدالرحمن بن مساعد : اليوم يتم اختيار رئيس هيئة أعضاء الشرف .. ولا نحتاج مدير


الجماهير
12-11-2012, 05:00 PM
الأمير عبدالرحمن بن مساعد : اليوم يتم اختيار رئيس هيئة أعضاء الشرف .. ولا نحتاج مدير للفريق

الأمير عبدالرحمن بن مساعد : اليوم يتم اختيار رئيس هيئة أعضاء الشرف .. ولا نحتاج مدير للفريق 2013 | الأمير عبدالرحمن بن مساعد : اليوم يتم اختيار رئيس هيئة أعضاء الشرف .. ولا نحتاج مدير للفريق 1433

بتاريح: 12-11-2012 01:55 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : في مداخلة لبرنامج السوبر على لاين سبورت . قال سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال ذكر ان مافيه جفاء بين اعضاء الشرف وقال هناك تواصل بين الاعضاء على خلافة الاجتماع الذي يتم اليوم في نادي الهلال بين اعضاء الشرف لاختيار رئيس هيئة اعضاء الشرف .

وأضاف سمو الامير ان الهلال من ثالث او الرابع نادي في كمية الصرف بعد الشباب و الاهلي وياتي الهلال و الاتحاد سوا ويشير سمو الامير ان الاندية السعودية تنافس الاندية الامارتيه تدفع اضاعات الى تدفعه الاندية السعودية و المناخ في قطر و الامارات متناسب مع الاجانب .وقال على سبيل المثال رادوي و غيرتس الان ياخذو ثلاث اضعاف .

واكد سمو الامير الى ان توقعاتنا عالي مره ولانتوقع ان الاخيرا يعملو في الخليج تحديدا و لابد تزيد مداخيل الاندية ولديهم القدرة على زيادة المداخيل و قال ان لدية علاقة مع اشخاص من قطر والامارات وان عندهم الدعم الحكومي يشكل نسبة 80% بعكس لدينا.

واشار الامير ان عقد موبايلي سينتهي العام القادم و وقال نحن مقدومون على طفره ماليه و المقارنة مع قطر و الامارات غير منصفه للدولة و ان السعودية قارة وعدد سكان كبير و هناك اولويات للدولة كالصحة و التعليم بعكس قطر و الامارات .

وذكر ان اقالة المدرب دول في منتصف الموسم امر مزعج وخطاء كبير وكانت الادارة تحت ضغط كبير ولايمكن تقارن الهلال بالفتح قال ان مدرب الفتح فتحي الجبال يعمل 7 سنوات بدون ضغط جماهيري وقال مطلوب من الادارة النتائج ونحن نقاوم الضغط الجماهيري ونعمل خطة طويلة المدى و المدى الصغير وهذي صعب العمل بينها ونحاول نجمع بينهما .

وختم الامير عن منصب مدير الكرة في الهلال ان سامي الجابر يملك جماهيريه كبيرة في الهلال وخارج الهلال و نحن في الادارة لانحتاج الى مدير كرة وعمل خالد الحيدان و خالد المغيربي ممتاز في الفريق و نلاحظ ان الفريق يسير بطريق جيد ولانحتاج الى مدير كرة





الأمير عبدالرحمن بن مساعد : اليوم يتم اختيار رئيس هيئة أعضاء الشرف .. ولا نحتاج مدير للفريق