المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر يحقق فوزاً صعب ضد اليمن .. ويتصدر مجموعته بالشراكة مع البحرين ( فيديو ) 2013


الجماهير
12-12-2012, 10:30 PM
الأخضر يحقق فوزاً صعب ضد اليمن .. ويتصدر مجموعته بالشراكة مع البحرين ( فيديو )

الأخضر يحقق فوزاً صعب ضد اليمن .. ويتصدر مجموعته بالشراكة مع البحرين ( فيديو ) 2013 | الأخضر يحقق فوزاً صعب ضد اليمن .. ويتصدر مجموعته بالشراكة مع البحرين ( فيديو ) 1433

بتاريح: 12-12-2012 07:24 PM



http://up.monms.org/uploads/13521825491.jpg



صحيفة الجماهير : حقق المنتخب السعودي اليوم انتصاراً صعب على نظيره اليمني بهدف وحيد ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من* بطولة اتحاد غرب اسيا ، على ملعب علي صباح السالم بالكويت .

الشوط الاول :

بدأت المباراة بمستوى متكافئ بين الفريقين ، وبدون أي خطورة تذكر ، حتى الدقيقة 37* يتمكن عبدالله عطيف من تسجيل الهدف الأول بعد عودة الكرة من ركلة الزاوية وتسديدها داخل المرمى اليمني ، وفي الدقيقة 40 أخرج المدير الفني للمنتخب خالد القروني عبدالله الدوسري وأدخل ماجد عسيري بديلاً له ، الى أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بهدف للاشيء .

الشوط الثاني :

وفي الشوط الثاني بدأ المنتخب السعودي بالضغط نسبياً على مجريات المباراة ، بعد ذلك يتحرك المدير الفني للمنتخب اليمني السيد توم بإدخال عصام الورافي بديلاً لـ الحداد في الدقيق 59 ، و دخول ايمن الهاجري بديلاً لـ منصور باحاج في الدقيقة 63 ، ويتضح إعتماد المنتخب اليمني على الكرات الطويلة ، وحرصه على الوصول لشباك المنتخب السعودي ، وفي الدقيقة 70 تتاح كرة خطيرة للمنتخب اليمني عن طريق كرة رأسية يتألق فواز الخيبري بإبعادها ، وفي الدقيقة 74 يستطيع أحمد الفريدي بتجاوز أكثر من مدافع يمني وتمرير الكرة لـ إبراهيم البراهيم الذي سددها بقوة لتعلي العارضة ، وبعد ذلك يدخل المدرب الوطني خالد القروني حمد الجهيم بديلاً عن بدر الخميس ، وفي آخر دقيقة من الوقت الأصلي يخرج حارس المنتخب السعودي فواز الخيبري عن مرماه ويسدد الاعب اليمني أيمن الهاجري كرة خطيرة تمر بجوار المرمى .

حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز المنتخب السعودي بهدف للاشيء.

ليرفع المنتخب المنتخب السعودي رصيده لـ 4 نقاط ويتصدر المجموعة الثانية مع المنتخب البحريني ، بينما يبقى المنتخب اليمني في المركز الأخير بدون أي نقطة .







الأخضر يحقق فوزاً صعب ضد اليمن .. ويتصدر مجموعته بالشراكة مع البحرين ( فيديو )