روابط مفيدة: حلول ويب , حلولي

العودة   عرب كونكت > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى أخبار الدول الإسلامية والعربية > أخبار الرياضة

!~ آخـر 15 موضوع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

عقوبة الإتحاد الأسيوى تربك الأهلى .. والإدارة تقرر إبعاد منصور الحربى عن مواجهة الرائ

عقوبة الإتحاد الأسيوى تربك الأهلى .. والإدارة تقرر إبعاد منصور الحربى عن مواجهة الرائد عقوبة الإتحاد الأسيوى تربك الأهلى .. والإدارة تقرر إبعاد منصور الحربى عن مواجهة الرائد 2013 |

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
  #1 (permalink)  
قديم 12-07-2012, 09:00 PM الجماهير غير متواجد حالياً
 
عضو مميز
 

افتراضي عقوبة الإتحاد الأسيوى تربك الأهلى .. والإدارة تقرر إبعاد منصور الحربى عن مواجهة الرائ


عقوبة الإتحاد الأسيوى تربك الأهلى .. والإدارة تقرر إبعاد منصور الحربى عن مواجهة الرائد

عقوبة الإتحاد الأسيوى تربك الأهلى .. والإدارة تقرر إبعاد منصور الحربى عن مواجهة الرائد 2013 | عقوبة الإتحاد الأسيوى تربك الأهلى .. والإدارة تقرر إبعاد منصور الحربى عن مواجهة الرائد 1433

بتاريح: 12-07-2012 05:51 PM



عقوبة الإتحاد الأسيوى



صحيفة الجماهير :أصدر مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بيانًا توضيحيًا جاء فيه ما يلي : إيمانًا من إدارة النادي الأهلي بضرورة إيضاح كافة الحقائق والمعلومات التي قد تغيب عن الجماهير الرياضية والوسط الرياضي حيال القرار الصادر من لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم تجاه لاعب الفريق الأول لكرة القدم منصور الحربي ، نود الإفادة والتوضيح بأن منطوق القرار جاء وفقًا للتفصيل الآتي :

ـ إيقاف اللاعب منصور الحربي أربع مباريات يعني أن هذا الإيقاف يشمل عقوبة البطاقة الحمراء الممنوحة للاعب في نهاية لقاء الأهلي والاتحاد في مواجهة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا والتي يعاقب عليها بالإيقاف نظاميًا للمباراة التي تليها ..

ـ نظرًا لقيام اللاعب بتنفيذ عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة هي المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا أمام أولسان الكوري فيتبقى للاعب تنفيذ عقوبة الإيقاف لعدد ثلاث مباريات ..

ـ ينبغي للاعب تنفيذ العقوبة الانضباطية المقدرة بثلاث مباريات ويكون تطبيق الإيقاف فيها وفقًا لما نصت عليه الفقرة ( C ) من البند رقم 2 من المادة* 38 من لائحة الانضباط الآسيوية والتي تنص على ( أن يكون تنفيذ العقوبة الانضباطية للإيقاف من أول مباراة رسمية لاحقة للفريق ) ..

ونظرًا لأن هذه المادة لم تنص صراحةً على تحديد ماهية المباراة الرسمية اللاحقة وهل يسري تنفيذ العقوبة محليًا أم آسيويًا ، وحفاظًا على حقوق النادي الأهلي النظامية والقانونية فقد رأت إدارة النادي الأهلي وبالتشاور مع الأجهزة الفنية والإدارية للفريق الأول لكرة القدم عدم مشاركة اللاعب منصور الحربي في مباراة يوم غد السبت أمام الرائد والبدء فورًا في مراسلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر الأمانة العامة لاتحاد الكرة السعودي وذلك لتفسير منطوق القرار الصادر حتى يتم تطبيقه تطبيقًا صحيحًا وسليمًا وموافقًا للقانون وبما تنص عليه مواد لائحة الانضباط الآسيوية ، وسيتم البت في قرار مشاركة اللاعب بعد ورود الإفادة الرسمية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .





عقوبة الإتحاد الأسيوى تربك الأهلى .. والإدارة تقرر إبعاد منصور الحربى عن مواجهة الرائد

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

عقوبة الإتحاد الأسيوى


المصدر: عرب كونكت - من قسم: أخبار الرياضة


ur,fm hgYjph] hgHsd,n jvf; hgHign >> ,hgY]hvm jrvv Yfuh] lkw,v hgpvfn uk l,h[im hgvhz

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright 2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

SEO by vBSEO 3.6.0