عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 12-24-2012, 06:40 PM الجماهير غير متواجد حالياً
 
 
عضو مميز
 

افتراضي كومبواريه يمنح لاعبيه راحة ليوم واحد .. والمصابين يُكملون برامجهم العلاجية والتأهيلية


كومبواريه يمنح لاعبيه راحة ليوم واحد .. والمصابين يُكملون برامجهم العلاجية والتأهيلية

كومبواريه يمنح لاعبيه راحة ليوم واحد .. والمصابين يُكملون برامجهم العلاجية والتأهيلية 2013 | كومبواريه يمنح لاعبيه راحة ليوم واحد .. والمصابين يُكملون برامجهم العلاجية والتأهيلية 1433

بتاريح: 12-24-2012 03:33 PM



كومبواريه يمنح لاعبيه



صحيفة الجماهير :منح مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الفرنسي “انتوان كومبواريه” لاعبي فريقه راحة اليوم الاثنين عقب تغلبهم مساء أمس الأحد على مضيفهم “الفتح” بهدفين دون مقابل ضمن دور الربع النهائي من كأس ولي العهد لموسم 1433-1434 هـ، على أن يعاودوا تدريباتهم صباح يوم غد الثلاثاء استعداداً لملاقاة ضيفهم “نجران” يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة عشر من دوري المحترفين السعودي.

على صعيد المصابين، أكمل السداسي كلٌ من (عبداللطيف الغنام، نواف العابد، محمد قاسم، حسن خيرات, محمد نامي, أحمد الفريدي) برامجهم العلاجية والتأهيلية صباح اليوم الأثنين بحسب ماهو مقرر لهم من قبل الجهاز الطبي.

من ناحية أخرى كسب فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم ضيفه فريق الوحدة بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء في لقاء جمعهما على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في نادي الهلال، وذلك ضمن الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، وجاءت أهداف الهلال عن طريق “عبدالله الدوسري” -هدفين- في الدقيقتين (5) و(22)، و”مبارك البيشي” (د/30)، و”عبدالكريم القحطاني” (د/66)، و”أحمد عسيري” (د/80).

وبدأ الهلال اللقاء بتشكيلة مكونة من : “محمد الواكد، محمد البريك، عبدالرحمن السعيد، سلطان الدعيع، عبدالله الشامخ، عبدالكريم القحطاني، بدر العازمي، خالد كعبي، عبدالعزيز السويلم، مبارك البيشي، عبدالله الدوسري”، وأشرك مدرب الفريق الكرواتي “دالاتش زلاتكو” كل من “حسام الحارثي” و”عبدالاله الفضل” و”أحمد عسيري”، عوضاً “عبدالله الشامخ”، و”عبدالعزيز السويلم”، و”عبدالله الدوسري” في أوقات متفرقة من اللقاء.

من جانب آخر، أجرى اللاعب محمد القحطاني صباح اليوم عمليةً جراحية على موضع إصابته في العضلة الضامة على يد الدكتور سالم الزهراني، وسيغيب على اثرها عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.





كومبواريه يمنح لاعبيه راحة ليوم واحد .. والمصابين يُكملون برامجهم العلاجية والتأهيلية

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

كومبواريه يمنح لاعبيه


المصدر: عرب كونكت - من قسم: أخبار الرياضة


;,lf,hvdi dlkp ghufdi vhpm gd,l ,hp] >> ,hglwhfdk dE;lg,k fvhl[il hgugh[dm ,hgjHidgdm

رد مع اقتباس